رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

التحقيق في منع عاطلين موظفي "مياه مطروح" مباشرة أعمالهم

التحقيق في منع عاطلين موظفي مياه مطروح مباشرة أعمالهم

حوادث وقضايا

التحقيق في منع موظفي شركة مياه مطروح

التحقيق في منع عاطلين موظفي "مياه مطروح" مباشرة أعمالهم

مطروح- محمود نبيه 23 يونيو 2013 22:43

بدأت نيابة مطروح التحقيق، في واقعة اعتصام مجموعة من العاطلين ، أمام مقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بشارع الميناء، ومنعهم الموظفين من الدخول لمباشرة أعمالهم، صباح الأحد، مطالبين بأحقيتهم في التعيين بشركة المياه .

وتوجه المحامي، ياسر عبد الرحمن السيد، وكيل الشركة، إلى قسم شرطة مطروح؛ لإثبات الحالة، وذكر أنه تعرف على أحد المعتصمين، و يدعى "رجب سالم يونس" واتهمه ومن معه بالتعرض للموظفين ومنعهم من أداء عملهم . تم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة لمتابعة التحقيق .

إلى ذلك قام اللواء بدر طنطاوي، محافظ مطروح، بزيارة تفقدية لمستشفى مطروح العام؛ للوقوف على سير العمل بها؛ والتعرف على أهم المعوقات التي تواجه الأطباء والممرضات .

وقام المحافظ بالمرور على أقسام الجراحة، والأطفال، والفشل الكلوي، والعناية المركزة، وأعرب لجميع المرضى عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل .

وأكد طنطاوي على المرور المفاجئ على المستشفى لتلافي جميع الملاحظات من رفع عملية النظافة، وعمل بيان يومي مسبقاً ومبين به اسم الطبيب، وفريق العمل المرافق له، وعرض خطة تأمين المستشفي في الفترة القادمة، وباقي مستشفيات المحافظة .

و بعد نهاية جولته بالمستشفى توجه المحافظ إلى مستشفي مطروح العسكري؛ للتعرف على أقسام المستشفي للاستفادة منها في الفترة القادمة؛ لخدمة أهالي مطروح والتنسيق مع المستشفي لعمل عمليات جراحية في جميع التخصصات .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان