رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قاضي "أحداث الشورى" لضابط مباحث: "متخافش من التصوير.. دي مش قضية إخوان"

قاضي أحداث الشورى لضابط مباحث: متخافش من التصوير.. دي مش قضية إخوان

حوادث وقضايا

أحداث الشورى (أرشيفية)

قاضي "أحداث الشورى" لضابط مباحث: "متخافش من التصوير.. دي مش قضية إخوان"

عمرو ياسين 26 نوفمبر 2014 13:08

رد المستشار حسن فريد، رئيس هيئة محكمة جنايات القاهرة التي تنظر القضية المعروفة إعلاميًا بـ "أحداث مجلس الشورى"، على التخوف الذي أبداه العقيد علاء عزمي، الشاهد في القضية، قائلًا: "متخافش من التصوير، دي مش قضية إخوان"، ما تسبب في تعالي ضحكات خافتة من الموجودين في القاعة.

 

وتجاوبًا مع طلب الشاهد الذي يعمل بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، طلب القاضي من الصحفيين عدم تصويره، ووجهه للوقوف بكيفية معينة تمنع ظهور وجهه في حال عدم الالتزام بأمر منع التصوير.
 

يذكر أنَّ النيابة العامة أسندت للناشط علاء عبد الفتاح، المتهم في القضية، و24آخرين، الاعتداء على العميد عماد طاحون، مفتش مباحث غرب القاهرة وقت الأحداث، وسرقة جهازه اللاسلكي، وتنظيم مظاهرة بدون ترخيص أمام مجلس الشورى، وإثارة الشغب والتعدي على أفراد الشرطة وقطع الطريق والتجمهر وإتلاف الممتلكات العامة.

 

كما أسندت النيابة للمتهمين الاشتراك في تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص من شأنه الإضرار بالسلم العام، والاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والخاصة، والتأثير على رجال السلطة العامة في أداء أعمالهم بالقوة والعنف.

 

 

اقرأ أيضًا:

تأجيل قضية تصدير الغاز لإسرائيل إلى الغد لمرافعة الدفاع

تأجيل إعادة محاكمة 6 متهمين بخلية السويس لـ 24 ديسمبر المقبل

تجديد حبس 275 متهمًا في فض اعتصام رابعة 45 يومًا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان