رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

​انفجار "قنبلة صوت" أسفل استراحة لضباط الشرطة ببورسعيد

​انفجار قنبلة صوت أسفل استراحة لضباط الشرطة ببورسعيد

حوادث وقضايا

قنبلة صوت

​انفجار "قنبلة صوت" أسفل استراحة لضباط الشرطة ببورسعيد

محمد الرشيدي 24 نوفمبر 2014 21:41

انفجرت قنبلة صوتية "محدث صوت" ببورسعيد، اليوم الاثنين، أسفل استراحة لضباط الشرطة بمنطقة 6 أكتوبر بحي المناخ، دون وقوع أي اصابات .

 

تلقت الحماية المدنية بلاغاً بسماع دوي انفجار مدوي أسفل العقار (رقم 84) بمنطقة 6 أكتوبر بحي المناخ والخاص باستراحة لضباط الشرطة، فانتقل إلي مكان الحادث رجال الحماية المدنية، وخبراء المفرقعات والكلاب البوليسية، وتبين أن الانفجار نتيجة قنبلة صوتية "محدث صوت"، قام مجهولون بوضعها داخل حقيبة بلاستيكية سوداء، وانفجرت القنبلة الصوتية دون وقوع أي اصابات .

 

ويمشط خبراء المفرقعات المنطقة بحثاً عن أي أجسام غريب أخري، في الوقت الذي تكثف أجهزة البحث من تحرياتها للتوصل إلي هوية الجناه .

 

يشار إلي أن بورسعيد شهدت خلال الأشهر الماضية عدة انفجارات لمحدثات صوت، عبارة عن "ماسورة بلاستيكية" طولها 25سم وقطرها 5سم مطببة من الجهتين تخرج من أحدها فتيل مشتعل، وبداخلها مادة رمادية اللون تشبه بدرة الألمونيوم، وخالية من أية مواد مفجرة أو ما يعد فى حكمها، حيث ان تلك المادة الرمادية اللون تتمدد غازياً من الحرارة عند اشعال الفتيل الأمر الذى يؤدى الى احداث صوت يشبة صوت الإنفجار واشتعال النيران في مكان انفجارها .​

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان