رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 صباحاً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

مجهولون يقتحمون مقر حزب "النور" بالمحلة ويسرقون محتوياته

مجهولون يقتحمون مقر حزب "النور" بالمحلة ويسرقون محتوياته

مصر العربية - متابعات 23 يونيو 2013 04:32

مجهولون يلقون المولوتوف على مقر حزب النوراقتحم مجهولين مساء السبت مقر حزب النور السلفى بمنطقة بنزايون بمدينة المحلة الكبرى،وسرقوا بعض محتويات المقر من أجهزة كمبيوتر وأوراق تخص الحزب والقوا على المقر زجاجات المولوتوف ثم فروا هاربين.

من جانبه قال أحمد القطان، أمين حزب النور بالغربية، إن هناك استهداف للملتحين بمدينة المحلة، وهناك إصرار على اقحام حزب النور فى الخلافات السياسية بين الإخوان والمعارضين لهم.

ونفى مصدر أمنى مسئول ما جاء على لسان أحد قيادات حزب النور من أن مديرية أمن الغربية تقاعست عن حماية مقر الحزب.

وأكد المصدر أن قوات الأمن وضباط المباحث انتشرت أمام مقر الحزب فور حدوث اشتباكات بين المتظاهرين وبعض أعضاء حزب النور وبعض الملتحين.

وكانت مدينة المحلة قد شهدت مسيرة كبيرة طافت الشوارع الرئيسية مروراً بشارع البحر بالمحلة احتجاجاً على سوء الأوضاع الاقتصادية التى تشهدها البلاد مطالبين برحيل رئيس الجمهورية وقاموا بقطع الطريق وحاصر بعضهم مقر حزب النور السلفى وأطلقوا الأعيرة النارية صوب المقر احتجاجاً على قيام أحد الملتحين بإطلاق أعيرة صوتية عليهم أمس كما قذفوا المقر بالحجارة والمولوتوف محاولين إحراقه وتمكن عدد منهم من اقتحام المقر وسرقة بعض أجهزة الكمبيوتر والأوراق وفروا هاربين بينما سادت حالة من الذعر بين المواطنين والمارة جراء إطلاق النار بشكل عشوائى وقامت أجهزة الامن بمعاينة المقر لتحديد التلفيات كما تبذل جهودها لضبط الجناة الهاربين .


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان