رئيس التحرير: عادل صبري 04:30 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

القبض على "الزبلة" بالدقهلية وبحوزته 60 كيلو حشيش

القبض على "الزبلة" بالدقهلية وبحوزته 60 كيلو حشيش

هبة السقا 18 نوفمبر 2014 16:45

تمكَّن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا من ضبط أكبر صفقة لتسليم مخدر الحشيش إلى أحد العملاء بمحافظة الدقهلية بعد القبض على عاطل وبحوزته 60 كيلو من الحشيش اللبناني.

 

وكان اللواء أحمد الخولي، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد عرفات، رئيس منطقة شرق الدلتا، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط الإدارة بقيام محيي الدين عز الدين عزت خليفة، 28 سنة، عاطل وشهرته "محي الزبلة" ومقيم بمنطقة الشعراء بمحافظة دمياط بالإتجار في المواد المخدرة بكميات كبيرة بمنطقة الدلتا بمحافظتي الدقهلية ودمياط.

 

تم رصد المتهم ومتابعة نشاطه في تجارة المخدرات بين المحافظتين على مدار 10 أيام بإشراف اللواء حاتم مطر واللواء أحمد عمر وكلاء الإدارة واللواء محمد عباس، مساعد المدير لقطاع وسط وشرق الدلتا، وتم إعداد مأمورية سرية برئاسة المقدم محمد الجندي "مفتش الإدارة" لضبط المتهم بعد ورود معلومات أكدتها التحريات السرية باستعداد المتهم لتسليم كمية كبيرة من مخدر الحشيش لأحد عملائه بطريق دمياط عزبة النهضة.

 

وتم ضبط المتهم أمام أحد المطاعم الشهيرة بدمياط وبحوزته جوال كبير يحتوي على 60  طربة حشيش لبناني متنوعة ماركة "الملك والنخلة الذهبية والحصان الملكي وعروس مصر".

 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة تجارته في المواد المخدرة والتليفون المحمول لتسهيل اتصاله بعملائه والمطواة للدفاع عن تجارته غير المشروعة.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 19297 جنايات مركز دمياط لسنة 2014 وقررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا:

كهرباء الشرقية: مجهولون أسقطوا برج ضغط عالي

سقوط-سيارة-محملة-بـ-البلوك-الحجري-من-أعلي-معدية-بالمنيا-وأنباء-عن-وفيات">سقوط سيارة محملة بـ"البلوك الحجري" من أعلي معدية بالمنيا وأنباء عن وفيات

سقوط-طائرة-أمريكية">مقتل 4 وإصابة 5 بحادث سقوط طائرة أمريكية

سقوط-ميكروباص-من-كوبري-العوايد-بالإسكندرية">مصرع 8 أشخاص في سقوط ميكروباص من كوبري "العوايد" بالإسكندرية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان