رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مجند بالقوات المسلحة يتهم أمين شرطة بتعذيبه في بسيون

مجند بالقوات المسلحة يتهم أمين شرطة بتعذيبه في بسيون

حوادث وقضايا

تقرير المستشفى

بالمستندات..

مجند بالقوات المسلحة يتهم أمين شرطة بتعذيبه في بسيون

هبة الله أسامة 18 نوفمبر 2014 11:26

تقدم آدم مصطفى كامل صديق (مجند بالقوات المسلحة) ببلاغ إلى نيابة بسيون ضد مصطفى ابراهيم أبوشنب (رقيب بوحدة مباحث مركز بسيون بالغربية) وعبدالهادي خالد المراسي وشهرته رامي المراسي (أمين شرطة بمباحث المركز) يتهمهما فيه بتعذيبه وصعقه بالكهرباء .

 

وقال أنس شقيق المبلغ لـ"مصر العربية" إنه في يوم 13 من الشهر الجاري وأثناء عودة شقيقه من وحدته العسكرية فوجئ بقيام المشكو في حقهما باقتياده لمركز شرطة بسيون بتهمة صدور حكم قضائي غيابي ضده وتم حجزه على ذمة عرضه على النيابة .

 

وأوضح أن المشكو في حقهما قاما بتعصيب عينيه وتعذيبه وتلفيق اتهامات كاذبة له وصعقه بالكهرباء وتناوبا التعدي عليه بالضرب حتى فقد الوعى، وتم نقله إلى مستشفى بسيون المركزي لإسعافه وعلاجه.

 

وذكر أن "أنس" قام بالاتصال بقائد الكتيبة التى يخدم بها شقيقه وإبلاغه بالواقعة، حرر محضر رقم 108 لسنة 2014 جنح بسيون وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

من جانبه روى عادل خضر محامي المجند الواقعة من بدايتها قائلا: "ما حدث مع آدم جاء بعد أن حاول أحدهما تفتيشه فرد آدم قائلا: انت مين عشان تفتشنى انت أمين شرطة ملكش لازمة".

 

وأضاف : "فقاموا باصطحابه للمركز فى الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل بدعوى أن عليه حكم غيابي وقاموا بتعذيبه بالكهرباء من الواحدة وحتى الثانية إلا ربع وهو ما أدى لدخول آدم في حالة إغماء".

 

وأضاف :" بمجرد إغمائه انتقلوا به إلى المستشفى خوفا من أن يكون قد فارق الحياة وبسؤال الطبيب عن اسم المريض قالوا له إن اسمه محمد، لكن الطبيب تعرف على آدم لكونه جاره".

 

وأوضح أنه :" تم إعادة آدم للمركز مرة أخرى وفى اليوم التالي تم إخلاء سبيله لكن معاون مباحث يدعى أحمد إبراهيم قام بمطاردته لتقدم آدم بشكوى ضد أمين الشرطة والرقيب" .

 

 

 

اقرأ أيضا:

تعذيب-ابنته-لتناولها-صباع-كفتة-بالدقهلية" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">بالصور..حبس المتهم بتعذيب ابنته لتناولها "صباع كفتة" بالدقهلية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان