رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ضبط 6 عاطلين بتهمة محاولة سرقة رجل أعمال أمام بنك بالإسكندرية

ضبط 6 عاطلين بتهمة محاولة سرقة رجل أعمال أمام بنك بالإسكندرية

حوادث وقضايا

المتهمون بعد القبض عليهم

ضبط 6 عاطلين بتهمة محاولة سرقة رجل أعمال أمام بنك بالإسكندرية

محمود فخرى 17 نوفمبر 2014 14:01

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، القبض على 6 أشخاص بمحيط منطقة البنوك بسموحة شرق الإسكندرية، بتهمة محاولة سرقة رجل أعمال والشروع في قتله خلال تواجده بأحد البنوك لصرف مبالغ مالية كبيرة خاصة بأعماله.

 

وتعود أحداث الواقعة إلى وقت قيام النقيب عبد المنعم أحمد، معاون مباحث قسم شرطة سيدي جابر والقوة المرافقة له بتفقد الحالة الأمنية لمنطقة البنوك بدائرة القسم، في إطار مكافحة حوادث السرقة الناتجة عن طريق تتبع عملاء البنوك.

 

وتمكن رجال الأمن من ضبط 6 أشخاص، وهم "يوسف. م.م"، عاطل 24 سنة، بحوزته طبنجة محدثة للصوت، عيار 9 مم و5 طلقات من ذات العيار، و"محمد. ج. م"، عاطل، 21 سنة، بحوزته شريط لاصق طبي، وإسلام. س. ر، 26 عاما، بحوزته عبوة "سبراي" رادع شخصي، و"مؤمن. م. م"، عاطل، 19 عاما، و"محمد. ال. ر" عاطل، 23 عاما، و"عماد. أ. م" عاطل، 30 عاما، وذلك أثناء استقلالهم السيارة رقم "س د ف 7591" مستأجرة، قيادة السادس.

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أفاد المتهم الثالث بأنه كان يعمل طرف أحد رجال الأعمال ويدعى يسرى مدبولي، وأنه يعرف مكان مسكنه وسيارته، حيث اعتاد الأخير صرف مبالغ مالية كبيرة، فقام بالاتفاق مع باقي المتهمين المضبوطين على تتبعه وسرقة ما بحوزته من مبالغ مالية، عقب صرفه لها كرهًا عنه، مستخدمين في ذلك الأدوات والمضبوطات التي بحوزتهم.

 

باستدعاء المجني عليه، "أحمد. م. أ" وشهرته يسري المدبولي، مدير عام بإحدى شركات تجارة الحديد والصلب، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين، اتهمهم جميعا بالشروع في قتله وكذا الشروع في سرقة ما بحوزته من أموال رغمًا عنه.

 

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان