رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تأجيل محاكمة ماهينور في قضية "قسم الرمل" لـ 8 ديسمبر

تأجيل محاكمة ماهينور في قضية قسم الرمل لـ 8 ديسمبر

حوادث وقضايا

الناشطة السياسية ماهينور المصرى"صورة أرشيفية"

تأجيل محاكمة ماهينور في قضية "قسم الرمل" لـ 8 ديسمبر

محمود فخرى 17 نوفمبر 2014 10:57

قرَّرت محكمة جنح أول الرمل بالإسكندرية، اليوم الاثنين، تأجيل القضية رقم 6868 لسنة 2013 جنح رمل أول، والمتهم فيها الصحفي يوسف شعبان، و9 من النشطاء بينهم ماهينور المصري، بالاعتداء على ضباط قسم شرطة الرمل أول، ومقر حزب الحرية والعدالة بمنطقة فلمنج، في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، إلى جلسة 8 ديسمبر لسماع مرافعة الدفاع.

 

واستمعت المحكمة اليوم إلى 3 من شهود النفي وهم كل من، المحامية سلوى بشير، والمحامي محمد رمضان، والمحامي حمدي خلف، والذين شهدوا الواقعة أثناء احتجازهم في قسم الرمل وقتها.

 

ويواجه الصحفي يوسف شعبان، و9 نشطاء وهم ماهينور المصري، وعمرو محمود أبو الخير، ولؤي عبدالرحمن القهوجي، ومحمد مسعد محمد، وإسلام محمد عبدالقادر، وإيهاب أحمد لبيب، ومحمد ممدوح محمد، وأحمد عبد الفتاح، وحسن إبراهيم حسن، تهمًا تتعلق بالتجمهر والاعتداء ضباط قسم شرطة الرمل، ومقر حزب الحرية والعدالة، بمنطقة (فلمنج) وإحداث تلفيات بهما.

 

تعود وقائع القضية إلى مارس 2013، عندما تجمع النشطاء أمام قسم شرطة أول الرمل للتنديد، بما قالوا الاعتداء على عدد من المحامين داخل مقر القسم، على خلفية اشتباكات كانت قد وقعت بين أعضاء بجماعة الإخوان والأهالي بمنطقة فلمنج وسيدي جابر.

 

اقرأ أيضًا:

ضبط 240 كيلو من أسماك "الأرنب" السامة بأسواق الإسكندرية

الأمطار تتسبب في اندلاع حريق هائل بمخزن أقطان بالإسكندرية

مسعف بمستشفى المعمورة يحول منزله لبنك اتجار في الدم

بالصور.. 3 وقفات بجامعة الإسكندرية احتجاجا على الملاحقات الأمنية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان