رئيس التحرير: عادل صبري 03:40 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عامل وصديقه ينفخان طفلا بـ "كمبروسر".. والأب: استغلا عجزي

عامل وصديقه ينفخان طفلا بـ كمبروسر.. والأب: استغلا عجزي

حوادث وقضايا

الطفل المجني عليه

في البحيرة..

عامل وصديقه ينفخان طفلا بـ "كمبروسر".. والأب: استغلا عجزي

وفاء السعيد 16 نوفمبر 2014 23:31

قال والد الطفل "محمد"، تسع سنوات، الذي قام عامل بورشة كاوتش بالبحيرة وصديقه بنفخه بمنفاخ هواء كهربائي بعد فشلهما في محاولة اغتصابه، إنه يخشى من عجزه عن ألا يتمكن من رد حقوق نجله لأنه ضرير متمنيا أن يعيد القانون حق ابنه.

وقال الطفل، لـ "مصر العربية"، إن المتهمين حاولا أكثر من مرة اغتصابه، والتعدي عليه جنسيًا، وعندما رفض اشتركا مع زميل لهما بنفخه عن طريق وضع خرطوم الهواء فى دبره، ما تسبَّب في إصابته بتهتك في الأمعاء.

ونقل الأهالي الطفل المصاب لمستشفى دمنهور في حالة سيئة، وعقب وصوله أجريت لة عملية جراحية تم خلالها استئصال جزء من الأمعاء جراء إصابته، فيما طالب محمد المسؤولين، بمعاقبة الجناة والقصاص منهم.

وكان اللواء محمد فتحي إسماعيل، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من مستشفى دمنهور العام، بوصول المجنى عليه "محمد. أ"، تسع سنوات، مصابًا بتهتك بالأمعاء ووجود شبهة جنائية.

وتوصلت تحريات مباحث دمنهور برئاسة العميد خالد عبد الحميد، رئيس المباحث الجنائي، والمقدم محمد البسيوني، رئيس مباحث دمنهور، وبإشراف اللواء أشرف عبد القادر، إلى أن وراء ارتكاب الحادث "عبد الرحمن. م"، عامل بورشة تصليح كاوتش، وصديقه "حسن. ع"، ومقيمين بمدينة دمنهور.

وأضافت التحريات تورط المتهمين في نفخ المجني عليه، بعد وضع خرطوم الهواء في دبره، ليتم تحرير المحضر رقم 132 جنح قسم دمنهور.

وتمكنت المباحث من القبض على المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة، قرر المستشار السيد عباس، رئيس نيابة دمنهور الكلية، حبس المتهم الأول أربعة أيام على ذمة التحقيقات، فيما أمر المستشار مينا مجدي، مدير نيابة أحداث دمنهور، إيداع المتهم الثاني لمدة أسبوع بإحدى المؤسسات العقابية.

من ناحيته، قال الدكتور عبد الحكيم عبده، نائب مدير مستشفى دمنهور العام، بأنه عقب وصول الطفل "محمد"، تسع سنوات مصابًا بتهتك في الأمعاء، فيما تم تقديم كل الرعاية الطبية للطفل وتم إجراء عملية جراحية لاستئصال جزء من الأمعاء جراء إصابته إثر نفخة بكمبروسر الهواء.

وقال والد الطفل محمد، أن المتهمين استغلوا عجزه كأب حيث أنه ضرير، ووجود أمه في السجن لقضاء عقوبة بالحبس في قضايا شيكات بدون رصيد، ونفخوا ابنه، ما أسفر عن إصابته بتهتك في الأمعاء وحالته غير مستقرة، وتم إجراء عملية جراحية له لاستئصال جزء من الأمعاء جراء إصابته إثر نفخة بكمبروسر هواء.

وأضاف: "عجزي لن يمكنني من أخذ حق ابني ونفسي القانون يجيب لي حقه"، مؤكدًا أنه من مصابي ثورة 25 يناير، وإن والدة الطفل محبوسة في قضايا شيكات بدون رصيد، وحالته صعبة دون أن يجد من يرعاه ويرعى أولاده.

وطالب الأب، اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بإصدار قرار بالعفو عن زوجته المحبوسة على ذمة قضايا شيكات بدون رصيد أو سداد ديونها كي تخرج من السجن لترعى أولادها.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان