رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مسعف بمستشفى المعمورة يحول منزله لبنك اتجار فى الدم

مسعف بمستشفى المعمورة يحول منزله لبنك اتجار فى الدم

حوادث وقضايا

جانب من أكياس الدم المضبوطة مع المتهم

ضبط بحوزته 27 كيس بلازما ودم

مسعف بمستشفى المعمورة يحول منزله لبنك اتجار فى الدم

محمود فخرى 16 نوفمبر 2014 13:24

ألقت قوات الأمن القبض على مسعف بمستشفى صدر المعمورة بتهمة تحويل منزله بمنطقة المندرة شرق الإسكندرية إلى بنك للاتجار في الدم، وبيعه للمرضى مقابل 300 جنيه للكيس الواحد.

كان قسم شرطة ثان المنتزه قد تلقى بلاغا بضبط شخص يقوم بالاتجار في أكياس الدم بمسكنه الكائن بشارع أبو وليد اللبان بمنطقة المندرة قبلي.

وبالانتقال تم التقابل مع المُبلغ المدعو وليد مجدي جرجس "33 سنة" فني ألوميتال مقيم بذات المنطقة الذي قرر قيامه بشراء أكياس دم من المدعو "عبد المنعم ب.ع" 45 سنة مسعف بمستشفى صدر المعمورة مقيم بذات العنوان لحالة مرضية "خالته" بسعر300  جنيه للكيس، إلا أنها توفيت فتوجه إليه بمسكنه وطلب منه رد المبالغ المالية إلا أنه رفض فتمكن من ضبطه بمساعدة الأهالي.

تم ضبط المتهم وعثر بحوزته على "18" كيس بلازما، وعدد "9" أكياس كرات دم حمراء وسلاح أبيض "مطواة" ومبلغ 21 ألف جنيه، وعدد من طلبات صرف الدم.

وبمواجهته، أقر بقيامه بالاتجار في أكياس الدم، وأفاد بتحصله عليها من بنوك الدم وحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع، والمبلغ المالي من حصيلة الاتجار.

تم التحفظ على أكياس الدم المضبوطة بمعمل مستشفى أبو قير العام، وتحرر محضر إداري قسم شرطة ثان المنتزه، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان