رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور..حبس المتهم بتعذيب ابنته لتناولها "صباع كفتة" بالدقهلية

بالصور..حبس المتهم بتعذيب ابنته لتناولها صباع كفتة بالدقهلية

حوادث وقضايا

الطفلة ووالدتها

بالصور..حبس المتهم بتعذيب ابنته لتناولها "صباع كفتة" بالدقهلية

هبة السقا ومنى محمود 16 نوفمبر 2014 13:02

قرر المستشار إيهاب الحسيني، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، اليوم، حبس مقيم شعائر متهم بتعذيب طفلته "سارة"، بسبب تناولها إصبع كفتة دون علمه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء محمد الشرقاوي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سعيد عمارة "مدير المباحث الجنائية"، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة نبروه من سيدة تتهم زوجها ويدعى السيد محمد يوسف برطع "30سنة" مؤذن بمسجد بمدينة نبروه بالتعدي على نجلتهم، "8سنوات" وإصابتها بإصابات خطيرة وحبسها 4 شهور داخل الشقة، عقابا لها على تناول "إصبع كفتة" من الثلاجة دون إذنه.

على الفور انتقل الرائد أحمد فودة "رئيس مباحث نبروه" ومعاونه النقيب مدحت المرتضى حيث تم إلقاء القبض على الأب وبمناقشته اعترف بارتكابه واقعة الاعتداء على الطفلة نتيجة لعدم استئذانه وتناولها الكفتة دون إذنه.

تم تحرير المحضر رقم 13230 لسنة 2014جنح مركز نبروه وإحالة المتهم للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وأكدت تحريات المباحث صحة أقوال الطفلة وأمها وتعرضهما للضرب والحبس في منزل المتهم.

كما أكد تقرير الطب الشرعي، برئاسة الدكتور عبد العزيز غانم، أستاذ الطب الشرعي والسموم، أنه بالكشف الطبي تبين وجود جرح قطعي طوله 10 سنتمتر بفروة الرأس منذ شهرين تقريبًا، وحدوث تلوث بكتيري لفروة الرأس (صديد) تسبب في تساقط الشعر ووجود كسر بالجمجمة.

وبحسب التقرير فقد تعرضت الطفلة للكي بالنار في أسفل القدمين وأماكن مختلفة بالجسم، منذ أكثر من عامين تقريبًا وتحطيم أسنانها ووجود كسر بعظام الفك وكسر بالأنف، والتسبب في حالة من التبول اللاإرادي وفقر في الدم.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان