رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

جسم غريب يعطل مدرسة فى أشمون

جسم غريب يعطل مدرسة فى أشمون

حوادث وقضايا

العثور على جسم غريب

جسم غريب يعطل مدرسة فى أشمون

شيماء محمد 16 نوفمبر 2014 10:33

أخلت صباح اليوم الأحد قوات الدفاع المدنى والإطفاء مدرسة ثانوية بقرية سنتريس التابعة لمركز أشمون من الطلبة بعد العثور على جسم غريب بفناء المدرسة والاشتباه في احتوائه على متفجرات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية إخطارا من إدارة الحماية المدنية عن العثور على جسم غريب داخل فناء مدرسة عبد المنعم رياض الثانوية بقرية سنتريس.

وبالانتقال والفحص تم إخلاء المدرسة وفرض كردون أمنى لفحص الجسم وتبين سلبية البلاغ وتبين أن الجسم عبارة عن زجاجتين " كانز" ملفوف عليهما أسلاك وبداخلهما رمال وتبين عدم احتوائه على مواد متفجرة وتم التحفظ على المضبوطات.

من جانبه أكد الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أنه أعطى تعليمات لجميع مديري المدراس بإنهاء اليوم الدراسى وإخلاء المدراس في حالة ورود أي بلاغ يهدد حياة الطلاب خوفا على حياة الطلاب كإجراء احترازى خشية أن يكون البلاغ إيجابيا.

وأضاف عمارة في تصريحات صحفية أنه أبلغ على الفور الفرقة 180 مفرقعات وتبين سلبية البلاغ وأن الجسم عبارة علبتين كانز بهما أسلاك ورمل مشيرا إلى أنه اتخذ نفس الإجراء منذ شهر تقريبا بعد العثور على جسم غريب بإحدى مدراس الشهداء.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان