رئيس التحرير: عادل صبري 12:02 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أمن الإسكندرية: ضبط مطبعة ومركز إعلامي للإخوان بالمنتزه

أمن الإسكندرية: ضبط مطبعة ومركز إعلامي للإخوان بالمنتزه

حوادث وقضايا

المتهمان وأمامهما المضبوطات بعد القبض عليهما

بالصور..

أمن الإسكندرية: ضبط مطبعة ومركز إعلامي للإخوان بالمنتزه

محمود فخرى 16 نوفمبر 2014 10:33

أصدرت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأحد، بيانًا قالت فيه إنها تمكنت من القبض على عضوين بجماعة الإخوان المسلمين، لقيامهما بإدارة مكتب للدعاية والإعلان، يستخدم في عقد لقاءات تنظيمية لأعضاء الجماعة وطباعة المنشورات المستخدمة في المظاهرات.

 

وأشار البيان إلى أن معلومات كانت قد وردت لضباط المديرية، تفيد قيام عناصر من الإخوان بإنشاء مكتب للإنتاج الإعلامي تحت مسمى " draw world media"  وذلك بدائرة قسم أول المنتزه، واتخاذه كستار لعقد لقاءاتهم التنظيمية لوضع خطة تحرك التنظيم الإرهابي في الفترة القادمة وإخفاء أنشطتهم المتمثلة في تصميم وطباعة الاستيكارات والمطبوعات المزمع استخدامها للترويج للتظاهرات والدعوة للحشد يوم 28 نوفمبر الجاري.

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية ضمّت ضباط إدارة البحث الجنائي وضباطا من قطاع الأمن الوطني استهدفت الشقة سالفة الذكر، وتمكنت القوات من ضبط كل من محمد أحمد شحاتة "22 سنة"، بكالوريوس تجارة، وياسر أحمد عوض عمار" 32 سنة" مدير تسويق ومبرمج .

 

وعثر بحوزتهما على " 1 كاميرا معدة للبث المباشر، و2 وحدة معالجة مركزية، 2 طابعة ألوان، و3 جهاز ماسح ضوئي وتصوير، و 4 جهاز لاب توب، و4هاتف محمول، وعدد 2 لافتة كبيرة تستخدم أثناء التظاهرات، ومبلغ مالي 1300 جنيهًا،  وكمية من الأقراص المدمجة وعقود اتفاق بين الشركة والمواقع الإلكترونية التابعة لتنظيم الإخوان وكمية من المطبوعات مدون عليها عبارات مناهضة للنظام الحالي ومعدة للتوزيع". بحسب البيان.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

 

 

اقرأ أيضا: 

خصومة ثأرية عمرها 24 عامًا وراء مقتل عامل بالإسكندرية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان