رئيس التحرير: عادل صبري 10:17 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ضبط متهم بسرقة 0 كجم ذهب بقيمة 9 ملايين جنيه بالأقصر

ضبط متهم بسرقة 0 كجم ذهب بقيمة 9 ملايين جنيه بالأقصر

حوادث وقضايا

سرقة محل ذهب

ضبط متهم بسرقة 0 كجم ذهب بقيمة 9 ملايين جنيه بالأقصر

أ ش أ 15 نوفمبر 2014 04:56

  نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر في ضبط المتهم بسرقة 20 كيلو ذهب بقيمة 9 ملايين جنيه من محل مجوهرات.

وكشفت تحريات اللواء عصام الدسوقي مدير إدارة البحث الجنائي والرائد أحمد خليفة رئيس مباحث القسم المقدم أن وراء واقعة سرقة محل مجوهرات (سان استافنو) بميدان سيدي أبو الحجاج بوسط المدينة، بالأقصر سمكري سيارات يدعي محمد عصفور السيد الفخراني (40 سنة) مقيم طنطا بمحافظة الغربية.

وعلي الفور تم إعداد كمين للمتهم بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية وتم ضبط المتهم وبحوزته المسروقات التي تبلغ نحو 20 كيلو ذهب بقيمة نحو 9 ملايين جنيه.

وتبين أن المتهم متخصص في سرقة محلات الذهب، وقام بمراقبة المحل لمدة يومين كاملين ثم استغل عطلة الأحد فصعد إلي عمارة مجاورة ثم تسلق الحبال وهبط في منور العمارة وقام بثقب الحائط وسرق المحل علي طريقة فيلم لصوص ولكن ظرفاء لعادل أمام ثم استولي علي المسروقات وفر هاربا من خلال الثقب الذي احدثه بالجدار إلي بلدته.

وكان اللواء منتصر أبو زيد مدير امن الاقصر قد تلقي اخطارا من العميد أحمد شتا رئيس المباحث الجنائية بتقدم المدعو بساليوس زكي صاحب محل مجوهرات شهير بسرقة محله من قبل مجهولين.

وتبين من المعاينة المبدئية أن السارق قام بثقب جدار المحل وتمكن من الدخول والاستيلاء علي كميات كبيرة من الذهب، وتم مساء اليوم القبض علي المتهم وتحرير محضر بالواقعة رقم 7627 وجاري العرض علي النيابة العامة لتولي التحقيقات.

أخبار ذات صلة:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان