رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إحباط محاولة تهريب متهم من قسم ثان المحلة

لتهريب شخص اطلق نار على المتظاهرين..

إحباط محاولة تهريب متهم من قسم ثان المحلة

مصر العربية - متابعات 22 يونيو 2013 04:14

محاولة اقتحام<a class= قسم شرطة ثان بالمحلة - ارشيفية" src="/images/news/be46d4ab73ad4098895c800fddba3b27.jpg" style="width: 600px; height: 350px" />حاصر عددًا من المتظاهرين وأهالي مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في ساعة متأخرة من مساء الجمعة قسم شرطة ثان المحلة، احتجاجا على قيام ملتحي  بإطلاق أعيرة نارية بشكل عشوائي صوب المتظاهرين لفض المظاهرات المعارضة لنظام جماعة الإخوان والمطالبة برحيل رئيس الجمهورية، حسب شهود عيان.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بقوات من الأمن المركزي والسيارات المدرعة، لمحاولة السيطرة على الموقف.

يذكر أن المتظاهرين أمسكوا على محمد حسن (34 سنة– عامل) صاحب ورشة نجارة ، وبحوزته طبنجة صوت وخمس طلقات من ذات العيار وخنجر، بعد محاولته إطلاق الأعيرة النارية صوب المتظاهرين وبرفقته آخرين لفض المظاهرات المعارضة للنظام بالقوة، بحسب شهود العيان.

وتم اقتياده إلى قسم ثانى المحلة لتحرير محضر بالواقعة وعقب ذلك قام مجموعة من أصدقائه بإطلاق النار العشوائى فى الهواء وأعلى سطح القسم فى محاولة لتهريب المتهم.

انتقل العميد أسعد الذكير رئيس مباحث مديرية أمن الغربية، واللواء ماهر حمودة نائب مدير الأمن لقطاع المحلة وزفتى والعقيد أحمد شتا وكيل إدارة البحث وضباط المباحث الجنائية ومجموعات قتالية من الأمن المركزى وتم السيطرة على الموقف وتحديد المتهمين وجارى استئذان النيابة والقبض عليهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان