رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 مساءً | السبت 19 يناير 2019 م | 12 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

انفجار عبوة ناسفة في غرفة محابس محطة لمياه الشرب بالشرقية

انفجار عبوة ناسفة في غرفة محابس محطة لمياه الشرب بالشرقية

حوادث وقضايا

انفجار في محطة مياه بالشرقية - ارشيفية

انفجار عبوة ناسفة في غرفة محابس محطة لمياه الشرب بالشرقية

أ ش أ 14 نوفمبر 2014 06:05

نفجرت عبوة ناسفة بدائية الصنع ، في غرفة المحابس الخاصة بمحطة لمياه الشرب بقرية "العدلية" مركز بلبيس بالشرقية ، ونتج عن ذلك تحطم المحبس الرئيسي وتدفق المياه بغزارة ، دون وقوع إصابات .

وكان اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية تلقى بلاغا "الليلة الماضية" بسماع دوي انفجار هائل بالقرب من محطة مياه الشرب المرشحة بقرية العدلية مركز بلبيس ، فانتقل على الفور خبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية ، وتم فرض طوق أمني حول المحطة موقع البلاغ ، واتضح انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع ، داخل غرفة المحابس الكائنة بجوار سور محطة المياه من الخارج ، ما أسفر عن تحطم المحبس الرئيسي الذي يتحكم في ضخ المياه من المحطة ، وتدفقها بغزارة في الشارع والطريق العام .

وقد تم إيقاف تشغيل المحطة وقطع المياه عن القرية ، لوقف تدفقها ، وتم تمشيط محطة المياه والمنطقة المحيطة بها ، ولم يعثر على أجسام غريبة أو عبوات ناسفة .

وعلى الفور تم تكليف فرق عمل من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإشراف محمد الزنفلي رئيس مركز ومدينة بلبيس، بإصلاح التلفيات في غرفة المحابس ، لإعادة تشغيل المحطة وضخ المياه للقرية ، وتولت النيابة العامة التحقيق .

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان