رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

200 جنيه ثمن فيديو عنتيل الغربية

200 جنيه ثمن فيديو عنتيل الغربية

حوادث وقضايا

عنتيل السنطة

النور ينفي انتماءه للحزب..

200 جنيه ثمن فيديو عنتيل الغربية

هبة الله أسامة 11 نوفمبر 2014 19:25

تعيش قرية أبو الجهور التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، على صفيح ساخن منذ ظهر اليوم، بعد تداول عدد من الفيديوهات الجنسية لممدوح حجازى صاحب شركة دعاية وإعلان مع عدد من القاصرات ونساء متزوجات من أهالي مركز ومدينة السنطة.

وبحديث "مصر العربية" مع أهالى مدينة السنطة، أكد مصطفى الشرقاوى أن عنتيل الغربية الجديد، ويدعى ممدوح حجازى متزوج من سيدتين ويعول 4 أبناء في مراحل التعليم المختلفة وفور انتشار الفيديوهات، قام ثلاثة من أزواج النساء اللاتي ظهرن في الفيديوهات بتطليق زوجاتهم.

وأضاف أن أزواج السيدات رفضوا تحرير محاضر خوفًا من الفضيحة بالرغم من انتشار السيديهات على مستوى المركز، ما أدى إلى ارتفاع ثمن الفيديو الواحد إلى 200 جنيه.

فيما أشار الحاج سيد – أحد الأهالى، إلى أن عدد السيديهات المتداولة إلى الآن يبلغ 13 سي دي بـ13 سيدة، وأن الفيديوهات تبين أن حجازي كان يضع نقودًا في حافظاتهن فور انتهاء الحفلة الجنسية، لافتًا إلى أن عددًا من الملتحين غير المعروفين في القرية ذهبوا إلى أسر السيدات اللاتي ظهرن في مقاطع الفيديو لترضيتهم بدفع تعويضات مالية كبيرة وأن أسرة العنتيل قد هاجرت القرية منذ انتشار الفيديوهات.

ومن جانبه، أكد مصدر أمنى أن مديرية أمن الغربية ومراكزها المختلفة لم تتلق بلاغا واحدا بالواقعة، ولكن تجرى تحريات بعد انتشار فيديوهات للقبض على المتهم.

وفي السياق، أصدرت أمانة حزب النور بمحافظة الغربية برئاسة أحمد القطان بيانًا يرد به عن انتشار فيديوهات جنسية منسوبة لأحد المنتمين للحزب، حيث أكد البيان أن المواطن ممدوح حجازي المنسوب إليه أفعال مشينة التي تخالف المبادئ، والقيم الإسلامية والإنسانية المقيم بمدينة السنطة لا ينتمي لحزب النور، علاوة على عدم مشاركته في أي نشاط في الحزب.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان