رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تأجيل محاكمة 119 معارضًا بالمنيا إلى 12 فبراير

تأجيل محاكمة 119 معارضًا بالمنيا إلى 12 فبراير

محمد كفافى 11 نوفمبر 2014 17:12

قرر المستشار حفني عبد الفتاح رئيس الدائرة الرابعة جنايات المنيا، تأجيل محاكمة 119 من معارضي النظام، والمتهمين في أحداث العنف واقتحام قسم شرطة سمالوط إلى 12 فبراير المقبل، لسماع أقوال شهود الإثبات وفض الأحراز، بناء على طلب الدفاع، مع إخلاء سبيل 2 من المتهمين لورود أسمائهم بطريق الخطأ وتواجد أحدهم خارج البلاد.

 

وعقدت محكمة جنايات المنيا اليوم الجلسة، وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث أغلقت الشوارع والميادين المؤدية إلى محيط المحكمة، كما أبعد أهالى المتهمين المحبوسين، والبالغ عددهم 24 متهمًا فقط والباقى بين هارب ومفرج عنه من الجلسة الماضية.

 

 وأكد مصدر قضائى أن هيئة الدفاع عن المتهمين قدموا مجموعة من المستندات والأوراق الدالة على تورط أسمائهم بطريق الخطأ، وأنهم طلبوا من المحكمة فض الأحراز وسماع شهادة أقوال شهود الإثبات من أفراد وأمناء وضباط الشرطة المرفقة أسماؤهم في أوراق التحقيقات.

 

كان النائب العام هشام بركات أحال 119 متهمًا إلى محكمة الجنايات لعدة اتهامات، وتشمل أن المتهمين وآخرين اشتركوا فيما بينهم على التظاهر وارتكاب جرائم التعدى على منشآت عامة وخاصة، منها اقتحام قسم شرطة سمالوط بالمنيا وحرق مبنى المحكمة والنيابة الإدارية والنيابة العامة ومبنى مجلس المدينة، بحسب لائحة الاتهام.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان