رئيس التحرير: عادل صبري 10:17 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

ضبط 4 سرقوا "نحاسًا" بمليوني جنيه

ضبط 4 سرقوا نحاسًا بمليوني جنيه

حوادث وقضايا

كابلات نحاس -ارشيف

ضبط 4 سرقوا "نحاسًا" بمليوني جنيه

أ ش أ 21 يونيو 2013 12:58

 نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط في استجابة فورية لبلاغ مواطن بسرقة سيارته النقل بالإكراه محملة بكمية من النحاس تقدر بمليوني جنيه، في ضبط أحد الجناة وإعادة السيارة والحمولة كاملة إلى مالكها.

 
وكانت قوة أمنية تابعة لمباحث مركز شرطة دمياط، وإدارة تأمين الطرق بدمياط تتمركز بخدمة تأمين الطريق الدولي بدائرة مركز شرطة دمياط، وأثناء ذلك تلقت بلاغًا من المواطن إسماعيل أ.م (45 سنة سائق) مقيم بدائرة قسم شرطة الزهور ببورسعيد، بقيام مجموعة مسلحة باستيقافه على طريق "اللبانة ـ بورسعيد"، وسرقة السيارة ملكه رقم ( ط ع د 3542  مصر بالمقطورة رقم ط ع د 9103) محملة بمادة النحاس الأصفر تقدر قيمتها بحوالي مليوني جنيه، وبداخلها كل من المدعو حسين إ.ت (49 سنة تباع السيارة)، والمدعو أحمد ب.ح (27سنة مندوب الشركة التجارية).

 

وأثناء تواجد المبلغ المذكور بخدمة تأمين الطريق تلاحظ قدوم السيارة المشار إليها من اتجاه "بورسعيدـ دمياط"، وباستيقافها قام قائدها بتجاوز الكمين وبرفقته سيارة آخرى ملاكي بدون لوحات معدنية بداخلها مجموعة من الأشخاص، وقاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء من أسلحة كانت بحوزتهم، وفروا هاربين في الطريق المخالف باتجاه بورسعيد؛ فقامت القوات بمطاردة السيارة المبلغ بسرقتها مما اضطر قائدها إلى التخلي عنها والفرار هاربًا داخل المزارع السمكية.

 

وقامت القوات بتتبعه وتبين أنه يدعى أحمد س.ع (37سنة عاطل) مقيم ببورسعيد وسبق اتهامه في قضيتي مخدرات وضرب، وبمواجهته أقر بقيامه بالاشتراك مع 3 آخرين بسرقة السيارة المشار إليها تحت تهديد السلاح.
 
وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهمين الثلاثة الهاربين.     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان