رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

طفل بطنطا يتقيأ قطعة شاش.. ووالده يتهم طبيبًا بتركها في جسده

طفل بطنطا يتقيأ قطعة شاش.. ووالده يتهم طبيبًا بتركها في جسده

حوادث وقضايا

الطفل يوسف

طفل بطنطا يتقيأ قطعة شاش.. ووالده يتهم طبيبًا بتركها في جسده

هبة الله أسامة 11 نوفمبر 2014 09:12

لم يتوقف مسلسل الإهمال الطبي عند أبواب المستشفيات العامة بمحافظة الغربية، بل تعداها للمستشفيات الخاصة التي يدفع فيها المريض آلاف الجنيهات لتلقي أبسط الخدمات.

 

فقد اتهم مواطن طبيبًا بمستشفى الشروق بأنه نسي قطعة من الشاش داخل جسد طفله إثر إجراء عملية جراحية .

 


وقال وسام فوزى بدوى والد الطفل يوسف  7 سنوات المقيم بمنطقة  قحافة التابعة لدائرة ثان طنطا لـ " مصر العربية" أن نجله كان يعانى من التهابات متكررة بالحلق وبعرضه على أحد الأطباء المتخصصين بمستشفى الشروق قرر إجراء له عمليتي اللوزتين واللحمية وهو ما تم بالفعل، ليخرج من المستشفى بتاريخ 5 من الشهر الجاري.

 

واستكمل والد الطفل الحديث قائلا: "فوجئت بأن نجلى يوسف لم يستطع التنفس لمدة 4 أيام كاملة بعد إجراء العملية بالإضافة للقيء المستمر فذهبت به إلى المستشفى مرة أخرى وأكد لي الطبيب أن الطفل لم يصب بأي شيء عقب إجراء الجراحة وأن العملية نجحت بنسبة 100%".

 

وأضاف: "لكن أراد الله سبحانه وتعالى أن يفضح كذبهم وإهمالهم، فبمجرد عودتي بنجلي للمنزل  قام الطفل بترجيع قطعة من الشاش من فمه  مما أكد لي أن هذه القطعة قد نسيها الطبيب أثناء إجراء العملية".

 

وعلى الفور توجه والد الطفل لقسم ثان شرطة طنطا وحرر محضرًا رسميًا يتهم فيه الطبيب بالإهمال الطبي والخداع  ومحاولة إخفاء الخطأ الطبي الذى وقع فيه.

 

وناشد والد الطفل اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية بأن يكون هناك رقابة مشددة على المستشفيات الخاصة التي تستنزف المرضى بالآلاف من الجنيهات، وفي النهاية يتعرض المرضى للإهمال. على حد وصفه.

 

اقرأ أيضا:

مريض-بفيروس-سي-يومياً" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">رئيس علاج الفيروسات بالزقازيق: نستقبل حوالي 800 مريض بفيروس سي يومياً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان