رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ضبط عاطل يسرق السيارات بمفتاح مصطنع

ضبط عاطل يسرق السيارات بمفتاح مصطنع

حوادث وقضايا

سرقة سيارة - ارشيف

ضبط عاطل يسرق السيارات بمفتاح مصطنع

أ ش أ 20 يونيو 2013 10:26

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة من إلقاء القبض على عاطل احترف سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع.


وكانت معلومات قد وردت إلى العقيد عصام العزب مفتش مباحث عابدين أكدتها التحريات السرية، مفادها أن أيمن ع.م 25 سنة عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة الموسكي، مسجل خطر مخدرات وسبق اتهامه في 7 قضايا متنوعة، وراء ارتكاب العديد من حوادث سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع.


وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تمكن كل من الرائد وائل الشموتى رئيس وحدة مباحث قسم شرطة عابدين، والملازم أول محمد سمير الشيخ من قوة وحدة مباحث القسم والقوة المرافقة لهما من ضبط المذكور، وبحوزته 7 مفاتيح سيارات مصطنعة.


وبمواجهته، اعترف أمام العميد عادل التونسي رئيس مباحث قطاع الغرب بقيامه بسرقة 7 سيارات، وبيعها لشخص يدعى وحيد بمنطقة الجعافرة بمحافظة القليوبية مقابل ألف جنيه وكمية من مسحوق الهيروين المخدر للسيارة الواحدة، بينما يقوم الأخير بمساومة مالكي السيارات وإعادتها لهم مقابل مبالغ مالية.


وبسؤال المجني عليهم من الأول إلى الخامس تبين استردادهم السيارات الخاصة بهم مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 3 إلى 7 ألاف جنيه للسيارة، بينما لاتزال السيارتان السادسة والسابعة بحوزة المذكور.


وتحررت عن تلك الوقائع ملاحق للمحاضر الأصلية، وأحالها اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق .. ويتم حاليا تطوير مناقشة المتهم عما ارتكبه من حوادث أخرى وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب والسيارتين المسروقتين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان