رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تأجيل محاكمة صالح والبرنس و31 آخرين في أحداث سيدي بشر

تأجيل محاكمة صالح والبرنس و31 آخرين في أحداث سيدي بشر

حوادث وقضايا

صبحى صالح وحسن البرنس - أرشيفية

لجلسة 30 ديسمبر المقبل..

تأجيل محاكمة صالح والبرنس و31 آخرين في أحداث سيدي بشر

محمود فخرى 27 أكتوبر 2014 17:16

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، تأجيل ثالث جلسات محاكمة كل من القياديين بجماعة الإخوان المسلمين، صبحي صالح وحسن البرنس، و31 متهماً آخرين، على خلفية اتهامهم فى أحداث 3 يوليو العام الماضى بمنطقة سيدي بشر، والتي أسفرت عن مقتل 4 وإصابة 12 آخرين، إلى جلسة 30 ديسمبر المقبل، لتنفيذ باقي طلبات الدفاع.

صدر القرار برئاسة المستشار قدري عيسى، وعضوية كل من المستشارين السعودي يوسف، ومحمد حمودة.

يشار إلى أن حسن البرنس نائب محافظ الإسكندرية الأسبق، وصبحي صالح، القياديين بجماعة الإخوان، حضرا جلسة المحاكمة، بينما غاب عن الجلسة حسن إبراهيم، ومدحت الحداد، وأحمد النحاس، وآخرون من قيادات الجماعة، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة من قوات الأمن داخل وخارج المحكمة بمنطقة المنشية وسط الإسكندرية.

 وبدأت الجلسة بسماع أمر الإحالة من قبل وكيل النائب العام، الذي أكد أن المتهمين جميعهم قاموا بتكدير الأمن والسلم العام وتعطيل المواصلات وإرهاب المواطنين وتخريب الممتلكات الخاصة والعامة وحيازة أسلحة ونارية وخرطوش، وقتل 4 أشخاص عمداً، والاعتداء على رجال الشرطة باستخدام الأعيرة النارية.

وطلب دفاع المتهمين سماع جميع شهود الإثبات لمناقشتهم تفصيلياً في هذه الدعوى، والتصريح للدفاع بإعلان أهالي المجني عليهم والمصابين، والتصريح من وزارة التضامن الاجتماعي عما إذا كانت جمعية الإخوان المسلمين مشهرة أم لا.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان