رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تغيب ضابط التحريات والطبيب الشرعي بمحاكمة "مذبحة بورسعيد"

تغيب ضابط التحريات والطبيب الشرعي بمحاكمة مذبحة بورسعيد

حوادث وقضايا

احداث استاد بورسعيد - أرشيفية

وحضور حكم المباراة فهيم عمر للشهادة

تغيب ضابط التحريات والطبيب الشرعي بمحاكمة "مذبحة بورسعيد"

عمرو ياسين 26 أكتوبر 2014 10:17

تغيب اليوم كل من ضابط التحريات خالد نمنم، والطبيب الشرعي، عن الإدلاء بشهادتهما أمام محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة،في القضية المعروفة إعلاميا بـ"بمذبحة بورسعيد".

ووصل حكم مباراة المذبحة الكابتن "فهيم عمر" للإدلاء بشهادته بناءً على طلب الدفاع، كما حضرت الخبيرة الاجتماعية بمحكمة الأحداث ناهد عبدالرازق عبدالله للاستماع لأقوالها في التقرير المقدم لمحكمة الأحداث حول المتهمين الخمس صغار السن و هم "طارق ا"، و"كريم م"، و"أحمد ع"، و"أحمد أ"، و"محمد م"، حيث استمعت المحكمة إلى أقوال ناهد عبد الرازق عبد الله الخبيرة الاجتماعية بمحكمه الأحداث ،والتي قدمت تقريرا حول المتهمين الخمسة صغار السن.

وأوضحت أنه جاء بتقريرها أن المتهم طارق.أ حاصل على دبلوم ويعيش في أسرة متوسطة تتكون من خمسة أفراد وهو الابن الأصغر لهم ومصدر دخل الأسرة من الشئون الاجتماعية لأن الأب مسن والشقيق الكبير لا يعمل والثاني بالجيش.

وأشارت إلى أن المتهم لا يوجد لديه أي سوابق جنائية، وليس من "المسجلين خطر" مؤكدةً أنه تم القبض عليه بعد الانتهاء من علاجه إثر إصابته في الأحداث، مؤكدة أنه هادئ السلوك محباً للكرة وكان متواجدا في مسرح الأحداث لمجرد التشجيع.

ويحاكم المتهمون في أحداث استاد بورسعيد التي راح ضحيتها 74 شهيدا من شباب الألتراس الأهلاوي والتي اتُهم فيها 73 متهمًا من بينهم 9 من القيادات الأمنية و3 من مسئولي النادي المصري وباقي المتهمين من شباب ألتراس النادي المصري ، والتي وقعت أحداثها أثناء مباراة الدوري بين فريق النادي الأهلي والنادي المصري في الأول من فبراير 2012 .


اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان