رئيس التحرير: عادل صبري 07:14 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

كشف غموض مقتل أسرة بالرصاص في سوهاج

كشف غموض مقتل أسرة بالرصاص في سوهاج

حوادث وقضايا

مدير امن سوهاج

كشف غموض مقتل أسرة بالرصاص في سوهاج

رضوان الشريف 23 أكتوبر 2014 15:57

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بسوهاج، من كشف غموض واقعة مقتل أسرة مكونة من 3 أفراد إثر قيام مجهول بإمطارهم بوابل من الرصاص أثناء الذهاب إلى السوق فى ساعة مبكرة الثلاثاء، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابن شقيق المجنى عليه بسبب خلافات سابقة بينهما.

 

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد بعثور الأهالى على جثة عامل وزوجته وكريمته جثامين هامدة على قارعة الطريق بناحية قرية فزارة دائرة المركز، وبحوارهم تروسيكل وبهم عدد كبير من الطلقات النارية المستقرة بأنحاء متفرقة بالجسم.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين أن الجثامين لـ"محمود محمد عبدالبارى" 42 عاماً عامل، وزوجته صفاء محمد عمران 30 عاماً، وابنتهما ندا 8 أعوام، كانوا يستقلون "تروسيكل" متوجهين من بيتهم إلى سوق مدينة المراغة وفوجئ الأهالى بسماع طلقات نارية كثيفة والعثور على المجنى عليهم مقتولين.

 

وبسؤال المتهم علل ارتكابه الواقعة بأن عمه تسبب فى طلاقه من زوجته التى كان يحبها، بسبب سوء معاملته لها، بالإضافة إلى وجود خلافات سابقة بينهما تم تحرير محضر بالواقعة برقم 4658 إدارى وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان