رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بأمر الأموال العامة.. حبس ريان الإسماعيلية 15 يومًا

بأمر الأموال العامة.. حبس ريان الإسماعيلية 15 يومًا

ولاء وحيد 23 أكتوبر 2014 15:56

قررت نيابة الأموال العامة بالإسماعيلية، اليوم الخميس، حبس رجل أعمال شهير يدعى "مهند"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتوظيف الأموال بالمخالفة للقانون والحصول على مبالغ مالية من المواطنين، وإيهامهم باستثمارها مقابل أرباح محددة.

 

وألقت مباحث الأموال العامة بالإسماعيلية، القبض على رجل الأعمال الذي ذاع صيته في الإسماعيلية خلال الثلاثة أعوام الماضية، وذلك بعد تلقيها عدة بلاغات من مواطنين مقيمين بمحافظات القناة، يتهمونه بالحصول على مبلغ 7 ملايين جنيه لتوظيفها فى تجارة السيارات مقابل ربح شهرى.

 

وكان اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، كرّم رجل الأعمال خلال الأسابيع القليلة الماضية، لقيامه بتقديم لوادر ومعدات تساهم في أعمال الحفر بقناة السويس.

 

وجاء في البلاغات المقدمة، أنهم لم يحصلوا على أي أرباح بالرغم من مرور الميعاد المتفق عليه بينهم، وتهربه من سداد أصول المبالغ التى حصل عليها.

 

تم إخطار اللواء مصطفى سلامة مدير أمن الإسماعيلية، وتشكيل فريق بحث بالتنسيق برئاسة العقيد إيهاب مصطفى، رئيس مباحث الأموال العامة بالإسماعيلية، والذى أجرى التحريات اللازمة.

 

وبإثبات التحريات، شُكلت قوة أمنية داهمت محل إقامة آخر للمتهم الأول بقرية النورس السياحية بالإسماعيلية، وتمكنت من ضبطه، وبالسؤال عن شقيقه تبين أنه فى زيارة إلى تايلاند، فتم وضعه على قوائم ترقب الوصول، وتولت النيابة الكلية التحقيق.  

 

اقرأ أيضًا:

"الأموال العامة" تلقي القبض على "ريان الإسماعيلية"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان