رئيس التحرير: عادل صبري 07:40 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"علقة" لقوة أمنية وسرقة طبنجة ضابط خلال مشاجرة مع متهم بالمنيا

علقة لقوة أمنية وسرقة طبنجة ضابط خلال مشاجرة مع متهم بالمنيا

حوادث وقضايا

مدير امن المنيا

"علقة" لقوة أمنية وسرقة طبنجة ضابط خلال مشاجرة مع متهم بالمنيا

محمد كفافى 22 أكتوبر 2014 14:05

شهدت منطقة أبو هلال جنوب مدينة المنيا، وقوع مشاجرة بين قوة أمن من وحدة مباحث قسم شرطة المنيا، ومتهم مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة قضايا، قام خلالها المتهم وأهليته بضرب القوة الأمنية وسرقة طبنجة معاون المباحث.

وتمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على الاشتباكات، وضبط المتهم وبحوزته الطبنجة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد عمر خليفة مأمور قسم شرطة المنيا، يفيد بأنه أثناء قيام حملة من وحدة مباحث بندر المنيا، بضبط المتهم بلال.م.ا، ومقيم بحي أبو هلال، جنوب المدينة، ومطلوب إحضاره تنفيذاً لقرار النيابة العامة في عدة قضايا وأحكام، اعتدى المذكور وأهله على سلطات الأمن بالضرب، ووقعت اشتباكات بين قوات الأمن وأهالي المتهم وتمكن المتهم من جذب طبنجة ميري من الضابط أحمد كساب معاون مباحث بندر المنيا وفر هاربا، فيما قام عدد من أهليته بالتعدي على قوات وأفراد الشرطة بالضرب.

وعقب ذلك دفعت أجهزة الأمن عددًا من القوات إلى مكان الواقعة وتمكنت من السيطرة على الموقف، وتم تشكيل فريق بحث تمكن من ضبط المتهم وإعادة السلاح المسروق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان