رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 صباحاً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

النيابة تباشر التحقيقات في حادث مقتل مزارع و5 أطفال

في مشاجرة بسوهاج..

النيابة تباشر التحقيقات في حادث مقتل مزارع و5 أطفال

أ ش أ 15 يونيو 2013 18:06

باشرت اليوم النيابة العامة بمركز جرجا بمحافظة سوهاج، تحقيقاتها فى حادث مقتل مزارع و5 أطفال من أسرة واحدة "بالرصاص" على أيدى اثنين من أبناء عمومتهم بمركز جرجا، بسبب خلاف بين الطرفين على طلاق زوجة أحد المتهمين.

وطلب محمود فوزى، مدير النيابة، استعجال تقرير الصفة التشريحية للطبيب الشرعى، بشأن تشريح جثث الضحايا وتحديد أسباب الوفاة والاستماع إلى أقوال أهلية الضحايا بشأن ظروف وملابسات الحادث وتكليف المباحث الجنائية بسرعة ضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

وفى سياق متصل، تلقت اليوم أجهزة الأمن بسوهاج بلاغا بإصابة سيدة تدعى منى يوسف 40 عاما ربة منزل بحروق من الدرجات الثلاثة بالصدر والبطن والرقبة وتبين أنها زوجة شوقى السيد 50 عاما المتهم الأول فى الحادث وحدثت إصابتها عندما أشعلت البوتاجاز فى المنزل فأمسكت النار بملابسها.

وكان اللواء محسن الجندى، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا بمقتل مزارع و5أطفال وإصابة شخصين آخرين وجميعهم من أسرة واحدة ويقيمون بنجع عمار التابع لقرية " بيت الخريبى"  بمركز جرجا وتبين من المعاينة والتحريات أن وراء الجريمة عامل يدعى شوقى السيد 50 عاما وآخر يدعى رشاد حلمى 42 عاما.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين والمجنى عليهم أبناء عمومة وينتميان إلى عائلة " التعالبة " وأنه حدثت مشاجرة بين الطرفين بسبب خلاف على طلاق زوجة المتهم الثانى وشقيقة القتيل الأول قام على إثرها المتهمان بإطلاق الرصاص من أسلحة نارية بحوزتهما مما نتج عنه مصرع وإصابة المجنى عليهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان