رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ضبط تشكيل عصابي يزوِّر المستندات الحكومية بالقاهرة

ضبط تشكيل عصابي يزوِّر المستندات الحكومية بالقاهرة

فتحى المصرى 15 يونيو 2013 15:09

المتهمون في ارتكاب التزويرتمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة برئاسة اللواء جمال عبدالعال، اليوم السبت، من ضبط تشكيل عصابي متخصص في تزوير المحررات الرسمية وبيعها للخارجين عن القانون.

 

وترجع الواقعة إلى ورود معلومات للعقيد خالد عباس  رئيس قسم مكافحة جرائم السرقات المتنوعة مفادها قيام المدعو فوزي زاهر عبد الغني محمد وشهرته "فوزي الحوت" - 38سنة - عاطل مقيم ببورسعيد وسبق اتهامه في 8 قضايا آخرها تزوير عقود للخارجين عن القانون لاستخدامها فى الهروب من المساءلة القانونية – بمزاولة نشاط تزوير المستندات الحكومية من أحد المقاهي أمام قسم مرور السلام.

 

وتم ضبط المتهم وبحوزته 80 رخصة تسيير سيارات بالغلاف البلاستيكي الخاص بها "بدون بيانات" ورخصة قيادة مثبت عليها صورة المتهم باسم فوزي جاد.

 

وبمواجهته أمام العميد محمود خلاف وكيل الإدارة لقطاع المال اعترف بحيازته للمضبوطات وأضاف بتحصله عليها من شخص يدعي حلمي المزين ـ مقيم بمنطقة ناهيا - وتدوين بيانات عملائه عليها لدى شخص يدعي عماد الجندي "صاحب مكتب دعاية وإعلان" بمنطقة إمبابة.

 

وبالعرض على النيابة العامة قررت  ضبط وإحضار المتهمين الهاربين، وبالفعل تم  ضبط  المتهمين،  وتم إحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان