رئيس التحرير: عادل صبري 03:17 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

قتيلان و13 مصابًا في مشاجرات عائلية بـ3 محافظات

قتيلان و13 مصابًا في مشاجرات عائلية بـ3 محافظات

رضوان الشريف ومحمد كفافى وأحمد عجور 08 أكتوبر 2014 16:06

شهدت محافظات سوهاج والمنيا والمنوفية، اليوم اﻷربعاء اشتباكات عنيفة، بين عدد من العائلات استخدم فيها الأسلحة النارية، وأدت إلى مقتل 2 وإصابة 13 شخصًا.

 

ففي محافظة سوهاج، نشبت مشاجرة بين طرفى عائلتى (السيارية) وعائلة (عمران)، بسبب خلافات فيما بينهما على رى الأراضى الزراعية، استخدم فيها الطرفان الأسلحة الآلية والخرطوش، ما أدى إلى مصرع كل من محمد أحمد طه ياسين، ومحمود عبد الصبور يوسف، وأصيب كل من حفناوى أحمد، وأحمد نفادى، وأحمد ياسين بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالوجه والجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزى لتلقي العلاج.

 

وفي المنيا، شهدت قرية الشيخ تلادة التابعة لمركز سمالوط شمال المحافظة، وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية، أسفرت عن إصابة 3 من أهالى القرية، وذلك بسبب انتشار سرقة الماشية بالقرية.

 

وبانتقال أجهزة الأمن إلى القرية، وبالفحص تبين قوعها بين كل من "محمد س ع، 20 سنة، عامل، وشقيقه هاني، 14 سنة، طالب، وعبد الجواد س ع، 15 سنة، فلاح، طرف أول، وجميعهم مصابون برش خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسم، وعلي-م-ا، 59 سنة، فلاح، ومحمد ش ع، 65 سنة، فلاح، وعلي م ح، 43 سنة، فلاح، وسلامة ن ح، 35 سنة، فلاح، ومؤمن ف ع، 36 سنة، عامل، ورجب ف ع، 40 سنة، مدرس وطرف ثان.

 

وتبين أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بينهم، بسبب سرقة الطرف الثاني عدد 2 رأس ماشية خاصة بالطرف الأول، وكذا تحرير أقارب الطرف الثاني محضرًا ضد الطرف الأول، يتهمهم بالتعدي بالضرب وإشعال النيران بمنزل أحدهم وطرده وأسرته من القرية، وتطورت إلى مشاجرة تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية، ونتج عن ذلك إصابة جميع أفراد الطرف الأول.

 

وتم ضبط الطرفين، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات بالتعدي، وتم ضبط بندقية ألماني بحوزة الرابع، وكلفت إدارة البحث بضبط الأسلحة المستخدمة، والتحري حول الظروف والملابسات.

 

وفى المنوفية، أصيب 8 أشخاص من قرية النعناعية التابعة لمركز أشمون بإصابات مختلفة عقب نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين، بسبب حادث تصادم، تم نقل المصابين إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان