رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مواطن ببني عبيد: اضربت في قسم الشرطة ولو مرجعش حقي هانتحر

مواطن ببني عبيد: اضربت في قسم الشرطة ولو مرجعش حقي هانتحر

حوادث وقضايا

المواطن إبراهيم علي المجني عليه

مواطن ببني عبيد: اضربت في قسم الشرطة ولو مرجعش حقي هانتحر

مصر العربية: 08 أكتوبر 2014 11:06

اتهم عدد من أهالي مدينة بنى عبيد بمحافظة الدقهلية، أمناء وأفراد الشرطة بمركز شرطة بني عبيد بالاعتداء بالضرب على المواطن إبراهيم علي إبراهيم ويعمل ماسح أحذية ولديه 4 بنات.


وقال ع. أ أحد الأهالي: إن أمناء الشرطة اعتدوا على إبراهيم بمركز شرطة بني عبيد، دون سبب ونطالب المسئولين بالتحقيق في الأمر، وأكد س. ق كلامه، مشيرا إلى أن المعتدى عليه مواطن بسيط لا يملك سوى قوت يومه، ومن ثم كان يجب عدم الاعتداء عليه، وعلى المسئولين التدخل لوقف مثل هذه الأمور.

من جانبه، قال إبراهيم- المواطن الضحية- إنه تعرض للضرب بالعصي والسباب على أيدي رجال الشرطة دون وجه حق مهددًا بالانتحار، وقائلاً "لو حقي مرجعش هانتحر، وذنبي هيكون في رقبة الجميع لأنني رجل بسيط وطوال عمري لم أدخل قسم شرطة وذهبت لكي أصلح بين أسرتين فقام الظابط النبطشي بالتعدي عليّ.

وناشد المواطن الضحية، رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ومنظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان التدخل والعمل على رد حقه إليه وفتح باب تحقيق في الواقعة ومحاسبه المتورطين؛ حيث إنه يعول أسرة مكونة من 6 أفراد وهو الآن طريح الفراش.


 

اقرأ أيضا:

بالصور.. النور ببني عبيد: لن نتحرك من أمام اللجان إلا بعد إغلاقها


تعذيب-في-السجون-المصرية" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">"هيومن رايتس": 95 قتيلا بسبب التعذيب في السجون المصرية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان