رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مصرع عامل سقط عليه جدار في دمنهور

أثناء هدم منزل من 3 طوابق

مصرع عامل سقط عليه جدار في دمنهور

وفاء السعيد 06 أكتوبر 2014 10:08

لقى عامل مصرعه بدمنهور، اليوم، بعد سقوط جزء من منزل على رأسه بشارع النصر أثناء هدمه، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام، وانتقلت قوات الحماية المدنية وتم عمل كردون أمني حول المنزل المكون من ثلاثة طوابق.

وكان اللواء محمد فتحي إسماعيل، مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بانهيار جزء من عقار بشارع النصر، وبانتقال القوات تبين أنه منزل مكوّن من ثلاثة طوابق ملك "عبده حماد محمد"، وكشفت التحريات أنه أثناء قيام مالك العقار بهدمه، مستغلاً إجازة العيد لكيلا يستخرج تصريح هدم، سقط جزء من أحد جدرانه على أحمد جمال فتحي السيد "17 سنة"، عامل ومقيم بمنشية الوكيل "دائرة القسم"، حيث لقى مصرعه، وبسؤال والد المتوفى جمال فتحى السيد "59 سنة"، موظف لم يتهم أحدا بالتسبب في وفاته.


تم إخطار الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمدينة دمنهور لاتخاذ اللازم، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام، وورد تقرير مفتش الصحة ليفيد بأن سبب الوفاة سقوط جسم صلب أدى إلى تهشم في قاع جمجمة المتوفى، وتبين عدم وجود شبهة جنائية.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر 6936/2014 إداري القسم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.


 

اقرأ أيضا:

 

مصرع-عامل-أثناء-هدم-عقار-بحى-الجمرك">الإسكندريةمصرع-عامل-أثناء-هدم-عقار-بحى-الجمرك">.. مصرع-عامل-أثناء-هدم-عقار-بحى-الجمرك">مصرع عامل أثناء هدم عقار بحى الجمرك

انهيار-عقار-دون-إصابات-بالمنيا">انهيار عقار دون إصابات بالمنيا

فيديو.. الإسكان: لو المخالف مسواش وضعه هيبقى فيه إزالة

انهيار-عقار-محطة-السوق">سكان باكوسانهيار-عقار-محطة-السوق">: "انهيار-عقار-محطة-السوق">مادة غريبةانهيار-عقار-محطة-السوق">" انهيار-عقار-محطة-السوق">وراء انهيار عقار محطة السوق

انهيار-عقار-بالإسكندرية">بالصورانهيار-عقار-بالإسكندرية">.. انهيار-عقار-بالإسكندرية">الناجون من عقار اﻹسكندرية: انهيار-عقار-بالإسكندرية">بقينا في الشارع نروح لمين

انهيار-عقار-بالإسكندرية">وفاة فتاة في انهيار عقار بالإسكندرية

انهيار-عقار-على-شريط-الترام-بالإسكندرية">انهيار عقار على شريط الترام بالإسكندرية

عقار-إسكندرية-الحمد-لله-لكن-أين-المحرضين؟">والد ضحية بـ عقار إسكندرية: عقار-إسكندرية-الحمد-لله-لكن-أين-المحرضين؟">الحمد لله لكن أين المحرضين؟

عقار-من-السكان-بعد-انهيار-جزء-منه">إخلاء عقار من السكان بعد انهيار جزء منه

انهيار-عقار-بالإسكندرية">إصابة عاملين في انهيار عقار بالإسكندرية


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان