رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

القبض على مسجل سرق سلاح رئيس النيابة بسوهاج

القبض على مسجل سرق سلاح رئيس النيابة بسوهاج

حوادث وقضايا

مجمع محاكم سوهاج

القبض على مسجل سرق سلاح رئيس النيابة بسوهاج

رضوان الشريف 06 أكتوبر 2014 09:49

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج، من إلقاء القبض على عاطل، تسلق المواسير وسرق متعلقات خاصة برئيس النيابة بسوهاج، من بينها سلاحه الخاص.

وتلقى اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، بلاغا من "مختار.م.أ.م"، رئيس نيابة بسوهاج، يفيد اكتشافه سرقة بعض المتعلقات من مسكنه ومن بينها سلاحه الخاص، وجهاز لاب توب وهاتف محمول عن طريق كسر زجاج وسلك شباك دورة المياه المطل على منور العقار الرئيسي بمسكنه.

اكتشف فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة "عبد الرحيم.ع.م.ع" 32 عامًا عاطل، ويقيم مدينة أبو تيج "أسيوط"، والمسجل جنائيًا شقـي خطر تحت رقم 978 فئة ب، والسابق اتهامه فـي عدد 16 قضية سرقات مساكن ومخدرات آخرهم القضية رقم 3339 إداري قسم أول سوهاج لسنة 2013 "مخدرات".

وضبط المتهم في أحد الأكمنة المعدة بدائرة القسم وبتفتيشه عثر بحيازته على كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ 4400 جنيه ومقص حديدي وسلاح أبيض "مطواة قرن غزال"، واعترف بارتكاب الواقعة عن طريق تسلق مواسير الصرف الصحي وكسر شباك دورة المياه والدخول للشقة، وأضاف أنه يخفى المسروقات طرف "محمود.ج.س.م" 36 ويقيم مدينة أبو تيج "أسيوط".

واستهدفت مأمورية بالتنسيق وإدارة البحث الجنائي بأمن أسيوط مسكن المذكور، وبتفتيش المسكن عثر على السلاح وجهاز اللاب توب المبلغ بسرقتهما، وبمواجهته اعترف بإخفائها، وأنه كان يعلم أنها من متحصلات جريمة سرقة.

واعترف المتهم الأول، بسرقة المشغولات الذهبية والمبلغ المالي من أحد الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم، وتبين أنها خاصة "أشرف.أ.م.ق" 27 عاما طالب، ويقيم شارع جلال أبو حجي دائرة القسم، وأنه لم يقم بالإبلاغ لعدم علمه بالواقعة لسفره ووالدته. فيما اعترف المتهم الأول بارتكابه 10 وقائع مماثلة، وبعرض بعض المسروقات، التي أرشد عنها تعرف أصحابها عليها، وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ أيضا:

أمين النور بسوهاج: غير مجبرين على وضع الأقباط بقوائمه

بالأسماء إصابة 15 شخصًا في مشاجرة بسوهاج

القبض على عاطلين وبحوزتهما هيروين لترويجه في العيد

حريق بمستشفى المنشأة المركزي بسوهاج


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان