رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالأسماء إصابة 15 شخصًا في مشاجرة بسوهاج

بالأسماء إصابة 15 شخصًا في مشاجرة بسوهاج

رضوان الشريف 05 أكتوبر 2014 14:01

نشبت مشاجرة بقرية الحجز بدائرة مركز البلينا في سوهاج، بين عائلتي قاسم وفرغل بدائرة المركز بسبب الخلاف على قطعة أرض، ما نتج عن إصابة 7 من الطرف الأول و8 من الطرف الثاني بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة البلينا يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة المركز استخدم فيها الطرفان الضرب بالعصي والشوم.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها العميدان حسين حامد ومحمد توفيق من إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود حسن رئيس فرع بحث الجنوب بوقوع مشاجرة بين طرف أول عائلة آل قاسم، راجح.م.ع.ع 31 عامًا حاصل على دبلوم ثانوي صناعي وعصام.م.ع 41 عامًا أمين شرطة من قوة الأمن المركزي بسوهاج "راحة خدمة" وعلى.ع.أ.ع 36 عامًا مدرس ومحمود.ع.أ 40 عامًا، عامل وعطا الله.ش.أ.ع 58 عامًا عامل وعبد ربه.م.ع 30 عامًا عامل مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم ومحمد.ح.ع 33 عامًا حداد مصاب بكسر بعظام الأنف.

وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي. وضم الطرف الثانى من عائلة آل فرغل، عز العرب.ع.ف 71 عامًا مساعد شرطة بالمعاش وهشام.ح.ح 37 عامًا عامل زراعي وسعد.ع.ا 27 عامًا عامل إبراهيم.ن.ع.ف 28 عامًا مدرس وعثمان.ا.م.ف 58 عامًا عامل زراعي وسمية.أ.ع 60 عامًا ربة منزل وحسنى.ح.ح 40 عامًا عامل زراعي ووليد.ع.ا 17 عامًا طالب مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم. ويقيم الطرفان بذات الناحية وجاءت المشاجرة بسبب خلاف على قطعة أرض منفعة للعائلتين وتم ضبط طرفـي المشاجرة،

وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابته، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8095 جنح المركز لسنة 2014 وجارٍ العرض على النيابة العامة للتصرف.

اقرأ أيضًا:

القبض على عاطلين وبحوزتهما هيروين لترويجه في العيد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان