رئيس التحرير: عادل صبري 08:21 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

للمرة الثالثة خلال عام.. فضيحة مدرب الكاراتيه تتكرر بالبحيرة

للمرة الثالثة خلال عام.. فضيحة مدرب الكاراتيه تتكرر بالبحيرة

حوادث وقضايا

مدرب الكاراتيه بالمحلة

للمرة الثالثة خلال عام.. فضيحة مدرب الكاراتيه تتكرر بالبحيرة

متابعات 03 أكتوبر 2014 08:32

للمرة الثالثة خلال عام واحد، تتكرر فضيحة مدرب الكاراتيه بنادي بلدية المحلة، ولكن هذه المرة بمحافظة البحيرة.

فقد تمكنت أجهزة الأمن المصرية من اعتقال مقاول معماري يبلغ من العمر 48 عاماً، بعد ورود بلاغات تفيد قيامه بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات وتصويرهن خلسة لابتزازهن وطلب مبالغ مالية منهن.


 

واعترف المتهم ويدعي "ع.ف.ع" بإقامة علاقات محرمة مع عدد من السيدات والاحتفاظ بصور ومقاطع جنسية تجمعه بهن على جهاز الحاسوب الخاص به.


 

وأضاف أنه فوجئ بتعرضه لعملية تشهير وابتزاز من إحدى هؤلاء السيدات، حيث اكتشف أنها قامت هي الأخرى بتصويره وهددته بعرض مقاطع جنسية تجمعهما نظير الحصول على مبالغ مالية منه، ما دفعه لتزوير ورقة زواج عرفي منها لإجبارها على وقف تهديداتها.


 

وتبين من التحقيقات أن جميع السيدات اللاتي تم تصويرهن معه سيئات السمعة، وأن إحداهن قامت بالفعل بنشر الفيديو الخاص بها على شبكة الإنترنت لابتزاز المتهم الذي سارع بالإدلاء باعترافاته من أجل تحسين وضعه القانوني في القضية.


 

من جانبها قامت أجهزة الأمن بتحريز الفيديوهات التي تم ضبطها مع المتهم، وبدأت في البحث عن السيدات اللاتي ظهرن في تلك المقاطع للحصول على أقوالهن.


 

وكان مدرب كاراتيه بنادي بلدية المحلة قد تم ضبطه وبحوزته فيديوهات لممارسات مخلة مع عدد من السيدات أبريل الماضي، وتمت إحالته لمحاكمة عاجلة، حيث قضت محكمة استئناف أول المحلة بحبسه عامين مع الشغل بتهمة نشر الفساد بالمجتمع.


 

وفي واقعة ثانية، ضبطت أجهزة الأمن مدير مركز شباب بقرية قليشان بمحافظة البحيرة في مايو الماضي وبحوزته فيديوهات أخرى لعلاقات محرمة تجمعه بعدد من السيدات وتم ضبطه وإحالته للمحاكمة.

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان