رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالمنوفية.. عاطل يقتل خفيرًا حاول اغتصاب زوجت

بالمنوفية.. عاطل يقتل خفيرًا حاول اغتصاب زوجت

أحمد عجور 01 أكتوبر 2014 21:25

تمكَّنت مباحث السادات من كشف غموض العثور على جثة خفير لإحدى الفيلات بالمنطقة الخامسة بالمدينة حيث تبيَّن قيام عاطل بقتله لوجود خلافات بينهما لمحاولة المجني عليه التعدي على زوجة الجاني جنسيًا.

تلقى اللواء ممتاز فهمي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من رئيس مباحث السادات بالعثور على جثة إيهاب محمد الشهالي 67 سنة خفير لفيلا بالمنطقة الخامسة بمدينة السادات أمام الحجرة الخاصة به وسرقة محتوياتها والعثور على عصا خشبية عليها آثار دماء بالقرب من جثة المتوفى.

وبتكثيف التحريات توصلت المباحث إلى أن وراء واقعة القتل سعيد محمود السيد 32 سنة عاطل والمقيم بوادي النطرون بالبحيرة والمطلوب ضبطه في قضية تبديد وهارب من حكم بالسجن لمدة عام وكان يعمل في حراسة إحدى الفيلات بمدينة السادات وتوجد خلافات بين المتهم والمجني عليه بسبب قيام الأخير بمحاولة التعدي جنسيًا على زوجة المتهم.

تم ضبط المتهم واعترف تفصيليًا بارتكابه للواقعة، مشيرًا إلى أنه عقب قيام زوجته بإبلاغه بمحاولة المجني عليه التعدي عليها جنسيًا أثناء قيامه بقضاء بعض متطلباته، أثار حفيظته وقام بتسلق سور الفيلا وتعدى على المجني عليه بعصا غليظة وسرق محتويات غرفته، تحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان