رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"تمرد": جمعنا أكثر من مليون توقيع بالإسكندرية

"تمرد": جمعنا أكثر من مليون توقيع بالإسكندرية

نادية أبو العينين 13 يونيو 2013 14:23

قال شريف الجمال، منسق حملة تمرد بالإسكندرية، إن الحملة ستتوجه غدًا الجمعة، إلى منطقة أبو سليمان، التي شهدت اشتباكات عنيفة أمس بين مؤدي ومعارضي الرئيس محمد مرسي، لجمع توقيعات تطالب بسحب الثقة من رئيس الجمهورية.

 

وأضاف الجمال أن من قاموا بالهجوم أمس "شوية ناس بيتاجروا بالدين وبيضربوا ناس سلميين"، متهمًا بعض أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالتعدي بالضرب على أعضاء الحملة، ما أسفر عن إصابة اثنين من شباب تمرد، وبعض أهالي المنطقة.

 

وتابع:" الحملة سلاحها الورقة والقلم ولا ننوي استخدام العنف.. ولو كانت نيتنا وحشة مكناش أخدنا البنات معانا".
 

وكشف أن عدد التوقيعات التي تم جمعها من الإسكندرية، للمطالبة بسحب الثقة من رئيس الجمهورية محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، تخطت المليون توقيع، وأنه سوف يتم الإعلان عن الأرقام النهائية في مؤتمر صحفي يعقد نهاية الأسبوع المقبل.

 

فيما قال حسن بركات 19 عامًا، أحد أعضاء الحملة، الذين أصيبوا في اشتباكات أمس، أنه أصيب بسلاح أبيض في مناطق متفرة من جسده، مشيرًا إلى أن المعتدين هددوه قائلين "اللي هينزل يوم 30 يونيو حندبحه".

 

وأوضح أن أهالي المنطقة هم من قاموا بالدفاع عن شباب حملة تمرد في "أبو سليمان"، ضد اعتداء أنصار جماعة الإخوان المسلمين، مشيرًا إلى أن تدخل الأهالي أنقذهم من الموت، على حد قوله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان