رئيس التحرير: عادل صبري 10:17 صباحاً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

القبض على أحد المتهمين في حادث مقتل رقيب شرطة ببنها

القبض على أحد المتهمين في حادث مقتل رقيب شرطة ببنها

أ ش أ 12 يونيو 2013 09:20

ارشيف نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في كشف غموض حادث قيام مجهولين بإطلاق الرصاص على رجال الشرطة ببنها من الزراعات أثناء قيامهم بضبط أحد العناصر الإجرامية بمنطقة الرملة.

 

وكانت المعلومات السرية قد وصلت للواء محمود يسري مدير أمن القليوبية تفيد بقيام 4 أشخاص من العناصر الإجرامية باتخاذ منطقة الزراعات ببنها وكرا لممارسة نشاطهم الإجرامي فقامت على الفور قوة الأمن بتضييق الخناق على المتهمين، أسرعوا محاولين الهرب وسط الزراعات وأطلقوا الرصاص من بنادقهم الآلية على رجال الشرطة فتبادلت معهم القوات إطلاق الرصاص وتم مطاردتهم.


وألقى القبض على أحدهم ويدعى مسعد ع. مسجل شقي خطر والسابق اتهامه في عدد 15 قضية جنائية وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وتوصلت التحريات إلى أن المتهم قام بالاشتراك مع باقي المتهمين الهاربين وهم وليد. م.، وشقيقه تامر هاربين من 3 سنوات سجن في قضايا مختلفة والسيد ج. بإطلاق الرصاص على قوات الشرطة أثناء قيامهم بحملة أمنية مما أدى إلى استشهاد حماده أحمد عبدالحميد رقيب شرطة من قوة مركز بنها وبمواجهة المتهم المضبوط اعترف بما جاء بالتحريات، وتولت النيابة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان