رئيس التحرير: عادل صبري 01:24 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

استئناف الإسكندرية تؤيد براءة عمال فرج الله

استئناف الإسكندرية تؤيد براءة عمال فرج الله

حوادث وقضايا

عمال فرج الله

استئناف الإسكندرية تؤيد براءة عمال فرج الله

رانيا حلمي 17 سبتمبر 2014 12:09

قضت محكمة استئناف برج العرب بالإسكندرية اليوم بتأييد الحكم ببراءة 20عاملاً من عمال شركة فرج الله للمنتجات الغذائية المتهمين بالتحريض على الإضراب.

كان عمال شركة فرج الله قد نظموا إضرابا عن العمل منذ عام، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية "علاوات وحوافز إنتاج" كان قد تم إقرارها من قبل الإدارة، وكذلك للمطالبة بتعديل عقود بعض العاملين، فقامت الإدارة بتوجيه بتحرير محضر ضدهم واتهامهم باستخدام القوة والتلويح بالعنف ضد الشركة لحملهم على الامتناع عن العمل، وإلحاق أضرار مادية ومعنوية بهم للأضرار بمصالح وأعضاء الشركة الذين يعملون بها، و التأثير على إرادة القائمين عليها للحصول على منفعة على خلفية إضراب العمال بالمصنع في القضية رقم 10054 لسنة 2014.

يذكر أن أحداث إضراب عمال فرج الله تعود لشهر فبراير من عام 2013، كانت إدارة الشركة، قد قامت وقتها بالتحقيق مع العمال بواسطة مسئول الشئون القانونية بالمصنع، ثم أعقبت ذلك تسليمهم لقسم الشرطة بعد تحرير رجل الأعمال محمد فرج عامر محاضر ضدهم يتهمهم فيها بالتخريب والتحريض على الإضراب، حيث أحالتهم الشرطة بدورها إلى النيابة العامة التي حولت القضية إلى محكمة جنح برج العرب.


 

اقرأ أيضا:

الأحد المقبل.. احتفالية لليوم العالمي للسلام بمكتبة الإسكندرية

عمال-الإسكندرية-للغزل-أجبروا-على-تغيير-أقوالهم">حقوقية: عمال-الإسكندرية-للغزل-أجبروا-على-تغيير-أقوالهم">عمال الإسكندرية للغزل أجبروا على تغيير أقوالهم

مهرجان الإسكندرية يكرم المخرج الراحل سعيد مرزوق

مهرجان الإسكندرية يمنع دخول عدد من المصورين الصحفيين

هيثم محمدين: لابد من الثورة فى وجه النظام المتغطرس


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان