رئيس التحرير: عادل صبري 08:19 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مرسي: توقعت أن تعزيني المحكمة.. وقاضي الهروب: عزيتك إمبارح

مرسي: توقعت أن تعزيني المحكمة.. وقاضي الهروب: عزيتك إمبارح

حوادث وقضايا

الرئيس المعزول محمد مرسى

مرسي: توقعت أن تعزيني المحكمة.. وقاضي الهروب: عزيتك إمبارح

وفاء المنوفى 15 سبتمبر 2014 10:40

صاح الرئيس الأسبق محمد مرسي، من داخل قفص الاتهام، مطالبا المحامين بعدم استجداء المحكمة، وذلك بعد طلب الدفاع لقاء مرسي لتقديم واجب العزاء إليه في وفاة والد زوجته.

جاء ذلك حين طلب الدفاع لقاء مرسي لتعزيته، فرد رئيس المحكمة المستشار شعبان الشامي قاضي محاكمة "وادي النطرون" قائلا "ما انتم بتعزوه دلوقت على الهواء" ، ما أدّي إلى غضب مرسي، وانفعاله قائلا للمحامين إن المحكمة لم تستجب لطلبكم بجلسة أمس للقائي، فأرجوكم لا تستجدوا المحكمة.

وأضاف قائلا: "كنت متوقع أن تعزيني المحكمة ولكن محصلش ولم يسمح لكم من إمبارح فخلاص، وأشكركم ولا آراكم الله سوءا".

 فرد رئيس المحكمة موجها حديثه للدفاع "أنا قلت البقاء لله من إمبارح، وهو مرسي مش عايز يشوفكم فخلاص"، فاضطر الدفاع إلى محاولة تهدئة الأجواء موجهًا حديثه لمرسي قائلا "المستشار عزاك إمبارح وقالك البقاء لله" .


 

تضم قائمة المتهمين في قضية الهروب كلا من الرئيس الأسبق محمد مرسي رشاد بيومي ومحمود عزت ومحمد سعد الكتاتني وسعد الحسيني ومحمد بديع عبد المجيد ومحمد البلتاجي وصفوت حجازي وعصام الدين العريان ويوسف القرضاوي وآخرين خارج البلاد من أعضاء التنظيم الدولي وعناصر حركة حماس الفلسطينية وحزب الله اللبناني.

اقرأ أيضًا:

قاضى التخابر للدفاع ساخرا: "الورق ورقنا والحكومة بتاعتنا"

مرسي يحيي الدفاع ويطالب المتهمين بالصمود فور دخوله قفص الاتهام

وفاة حما الرئيس المعزول محمد مرسي

تجديد حبس 195 متهمًا في "فض رابعة" 45 يومًا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان