رئيس التحرير: عادل صبري 11:41 صباحاً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

بالصور.. أمن الغربية يضبط قاتل طفل "محلة روح"

بعد 3 أشهر من الغموض

بالصور.. أمن الغربية يضبط قاتل طفل "محلة روح"

إيهاب زغلول 15 سبتمبر 2014 08:52

بعد 3 أشهر على الحادث البشع الذي شهدته قرية محلة روح بمركز طنطا في نهار رمضان بمقتل طفل لم يتجاوز عمره 9 سنوات وسرقته، أعلنت قوات الأمن قبل ساعات إلقاء القبض على الجاني.

 

وبحسب تحريات المقدم سامي الرويني، رئيس مباحث المركز، فإن مرتكب الحادث نجار مسلح، يقوم ببناء منزل والد المجني عليه لعلمه بوجود مبلغ مالي قيمة بناء سقف منزله الجديد واضطر لقتل الطفل عندما استيقظ من نومه وشاهده يبحث عن النقود، واستولى على 9 آلاف جنيه وهاتف محمول وفر هاربًا.

 

وبعمل الكمائن والتحريات ومتابعة المتهم تم إلقاء القبض عليه وبحوزته الخنجر المستخدم وشرائح هواتف محمول وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

كان العميد عبد اللطيف الحناوي، مدير المباحث الجنائية قد تلقى إخطارًا من ضباط مركز طنطا يفيد ببلاغ من أشرف فراج 45 عامًا عامل أنابيب بوتاجاز ويقيم بقرية محلة مرحوم التابعة لمركز طنطا، بعثوره على جثة نجله "غريب" 9 سنوات التلميذ بالصف الثالث الابتدائي في سريره.

 

وكشفت أن مرتكب الواقعة رامي نبيل 27 عامًا نجار مسلح، يقوم ببناء منزل جديد لوالد المتهم بهدف السرقة واعترف بالتسلل للمنزل بعد خروج الوالد والوالدة، لكنه فوجئ بوجود الطفل نائمًا في غرفته واستيقظ أثناء قيامه بالبحث عن النقود فقام بذبحه بخنجر وسرق 9 آلاف جنيه وهاتفًا محمولاً.

 

 

 اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان