رئيس التحرير: عادل صبري 10:55 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ننشر طلبات دفاع قيادات الإخوان في قضية التخابر

ننشر طلبات دفاع قيادات الإخوان في قضية التخابر

حوادث وقضايا

محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي

ننشر طلبات دفاع قيادات الإخوان في قضية التخابر

وفاء المنوفى 14 سبتمبر 2014 11:37

طالب دفاع المتهمين فى "قضية التخابر" بضم مذكرة النيابة في 29 سبتمبر 2011 المرسلة إلى قاضي التحقيق المنتدب للتحقيق في بلاغ النائب العام بشأن قضية وادي النطرون.


كما طلب ضم إذن النيابة الصادر في 2011 و المشار إليه في أوراق القضية ، الخاص بالتسجيل ومحضر التحريات الخاص بالقضية المنظورة ، وطلب تكليف وزارة الخارجيه بتقديم محاضر الاجتماعات التي قام بها عصام الحداد بصفته مستشار للرئيس للشئون الخارجيه.

كما طلب تكليف وزارة الداخلية بإرفاق بيانات سجن العقرب شديد الحراسة بطرة عن تاريخ وجود المتهم و تاريخ حبسه و كيفية ضبطه و مستندات تسليمه للسجن.

وطلب أيضا استخراج شهادة من الجدول في القضية رقم 404  حصر أمن دولة عليا وضم الحكم الصادر في الجنحة رقم 6302 لسنة 2012 جنح الاسماعيليه "الهروب من سجن وادي النطرن"والحكم الصادر لاستئنافها وصورة رسمية من محاضر الجلسات.

جاء ذلك أثناء نظر محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و35 متهما آخرين من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان المسلمين، في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع حماس وقطر، وإفشاء أسرار الأمن القومي، والتنسيق مع تنظيمات جهادية داخل مصر وخارجها، بغية الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية.


اقرأ أيضًا

الدفاع-ويطالب-المتهمين-بالصمود-فور-دخوله-قفص-الاتهام">مرسي يحيي الدفاع ويطالب المتهمين بالصمود فور دخوله قفص الاتهام

التخابر-الحالية">مصدر قضائي: التخابر-الحالية">تعديلات قانون الإرهاب لن تمس قضايا التخابر الحالية

تفاصيل اتفاقية تهريب تقارير الأمن القومي للمخابرات القطرية

النائب العام يُعلم مرسي ومساعديه بإحالتهم للجنايات في "تخابر قطر"

المتهمين-في-قضية-التخابر-مع-قطر">ننشر أقوال المتهمين في قضية التخابر مع قطر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان