رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الغيرة وراء قتل سيدة لنجل زوجها بالقاهرة

الغيرة وراء قتل سيدة لنجل زوجها بالقاهرة

فتحى المصرى 10 يونيو 2013 15:22

جثة -ارشيفكشفت تحريات أجهزة مباحث القاهرة، تفاصيل مقتل طالب بالصف الثالث الإعدادى على يد زوجة أبيه.

وتبين من التحريات أن الجانية ارتبكت الواقعة بسبب غيرتها وخوفها من مشاركته لأبنائها فى الميراث، فقامت بضربه بسيخ حديدى عدة ضربات على رأسه أنهت حياته، وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهمة .

 

وأظهرت التحقيقات أن سيدة فى العقد الثانى من عمرها أنهت حياة ابن زوجها الطالب بالصف الثالث الإعدادى 15 عاما بضربه بسيخ حديدى على رأسه حتى لا يشارك أبناءها الميراث.

 

واستمع محمود حلمى رئيس نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية إلى أقوال (سيد أحمد على) 35 سنة عم المجنى عليه، والذى أكد أمام النيابة أن نجل شقيقه طالب متفوق فى دراسته وهو الابن الوحيد من الزوجة الأولى لشقيقه والتى توفيت بعد ولادته، بفترة فهو يتيم الأم وكان يعيش مع زوجة أبيه (هند. ت. 27 سنة).

 

وأضاف عم المجنى عليه: "شقيقى ميسور الحال وله عدد من العقارات والمحلات التجارية وعقب انتهاء نجل شقيقه من أداء امتحانات آخر العام منذ فترة بسيطة، طلب منه والده النزول للوقوف معه فى تجارته، وهذا ما أثار غضب زوجه أبيه خوفًا من سيطرته على ميراث أبنائها الثلاث، وهم مازالوا صغارا".

 

وتابع: "وعقب صعوده يوم الحادث مع والده بعد انتهاء العمل ونزول شقيقى لأداء صلاة العشاء، قامت باستغلال الوقت وافتعلت مشاجرة مع المجنى عليه، ثم قامت بضربه بسيخ حديدى على رأسه عدة مرات، مما أدى إلى نزيف داخلى بالمخ وكسر فى عظام الجمجمة، ودخل المستشفى مساء الأربعاء الماضي، وتوفى صباح الخميس" وقررت النيابة تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان