رئيس التحرير: عادل صبري 12:47 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

قتل وتبادل إحراق منازل بين عائلتين لخلاف على أراض بالمنوفية

قتل وتبادل إحراق منازل بين عائلتين لخلاف على أراض بالمنوفية

أحمد عجور 13 سبتمبر 2014 08:43

نشبت اشتباكات حادة بين عائلتين في قرية منشأة شنوان بمركز شبين الكوم (محافظة المنوفية) مساء أمس نتج عنها إحراق منزل ومصرع أحد أفراد عائلة أبو علي، فيما رد أهالي المجنى عليه بإشعال النيران في منزل والد المتهم وتدخلت قوات الشرطة، وتبادلت القذف بالحجارة مع الجناة، ما نتج عنه إصابة ضابط وشرطيين وضبط 19 شخصًا من العائلتين.

 

تلقى اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بمنزل المدعو محمد على مصيلحي أبو شادي وتجمع العشرات من الأهالي بقرية منشأة شنوان نتيجة خلافات سابقة بين عائلتي "أبو على – أبو شادي" على الحد الفاصل في الأرض الزراعية نتج عنها مصر ناصر محمد على أبو على.


 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والأطفاء وقيادات مديرية أمن المنوفية، وتبين تجمع أهالي القرية وأهالي المجنى عليه أمام مسكن والد الجاني/ محمد أبو شادي، وتبادلا التراشق بالحجارة، وإشعال النيران حول المسكن وهرب أفراد الأسرة أبو شادي للطابق العلوي.


 

وأثناء قيام قوات الحماية المدنية بإطفاء الحريق رشق أهالي عائلة "أبو على" القوات بالحجارة فألقت قوات الأمن القبض على 19 شخصًا ،10 من عائلة أبو على و 9 من أفراد عائلة أبو شادي.


 

 ونتج عن التعامل إصابة الملازم أول عمرو الفوال (24 سنة - من قوة وحدة مباحث المركز) ورقيب سرى بهجت مرزوق وخفير نظامي بجروح بالرأس والوجه، وتم تحرير محضر بالواقعة 27952جنح مركز شبين الكوم وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان