رئيس التحرير: عادل صبري 01:15 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

محامي الزند يرد على "اتهامات الأهرام" ويتقدم ببلاغ للنائب العام

محامي الزند يرد على اتهامات الأهرام ويتقدم ببلاغ للنائب العام

حوادث وقضايا

المستشار أحمد الزند

محامي الزند يرد على "اتهامات الأهرام" ويتقدم ببلاغ للنائب العام

محمد المشتاوي 12 سبتمبر 2014 12:34

قال صالح الدباشي، محامي المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة، أنه سيتقدم ببلاغ غداً للنائب العام باسم موكله ضد جريدة الأهرام لنشرها خبراً  قالت فيه: إنه باع أرض نادي القضاة في بورسعيد لأحد أقرباء زوجته بأقل من ثمن الأرض.

وأضاف الدباشي لـ"مصر العربية" أن هذا الكلام غير صحيح مبيناً أن من اشترى هذه الارض ليس له علاقة بالزند أو زوجته من قريب أو بعيد وهو مجرد تشابه أسماء كما أن الأرض بيعت في مناقصة لشراء أرض أخرى أفضل في مكان آخر.

وأوضح أن مجلس إدارة نادي القضاة استعان بخبير تثمين لوضع سعر مناسب للأرض وأعلن عن بيعها في الأهرام والأخبار وبيعت الأرض بأكثر من الثمن الذي وضعه الخبير.

وأردف الدباشي : " الأهرام تكرر نفس الكلام الذي قاله محمد سعد خطاب وعبدالحليم قنديل وهو الذي تسبب في التحقيق معهم على ذمة قضية برقم 12601 لسنة 2014 "

وبين الدباشي أن بيع هذه الأرض يعود لسنة 2009 وقرار بيعها اتخذته الجمعية العمومية لنادي القضاة.

يذكر أن جريدة الأهرام قد نشرت مستندات بالأمس تفيد ببيع نادي القضاة قطعة أرض مملوكة لنادي قضاة بورسعيد لابن عم زوجة المستشار أحمد الزند، رئيس مجلس إدارة نادي قضاة مصر، وهو المدعو لطفي مصطفى مصطفى عماشة وشركائه بسعر 18 ألف جنيه للمتر، بإجمالي 9 ملايين و153 ألف جنيه لقطعة الأرض البالغ مساحتها 508.5 متر مربع. 
ووفقا للمستندات التي نشرتها الأهرام  فإن قطعة الأرض المملوكة لنادي قضاة بورسعيد تقع بمنطقة "أرض جمرك الرحلات القديم"، والذي يقع خلف مبنى الغرف التجارية وهي منطقة حيوية يتجاوز فيها سعر المتر 50 ألف جنيه. تمكنها كده

إقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان