رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

زوج يقتل زوجته وهي تتأهب لصلاة الفجر بالإسماعيلية

ويذبح ابنته..

زوج يقتل زوجته وهي تتأهب لصلاة الفجر بالإسماعيلية

ولاء وحيد 11 سبتمبر 2014 15:43

قتل زوج زوجته وهي تتأهب لأداء صلاة الفجر وقطع جسدها إلى ثمانية أجزاء، وذبح طفلته ذات الخمس سنوات وتخلص من جثتيهما بإلقائها متناثرة في عدد من المزارع بمدينة القنطرة شرق .


واعترف محمد .ف.س 40 سنة عامل بالقنطرة شرق بعدما ألقت أجهزة الأمن القبض عليه أمس بتفاصيل جريمته كاملة أمام النيابة العامة.

 

كانت أجهزة الأمن تلقت بلاغًا من أهالي المنطقة يفيد العثور على أكياس بلاستيكية بها أجزاء من أعضاء بشرية وبفحص الأكياس تبين أنها لسيدة في العقد الثالث من العمر وبتكثيف التحريات تم التعرف على هوية المجني عليها، والتي كان قد تقدم  شقيقها ويدعى  محمد.ع.م بتغيبها ووجود آثار للدماء داخل شقتها إلى أن كشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمود سرايا ومعاونه النقيب حسام زغلول من أن زوج المجني عليها هو المتهم الرئيسي في الواقعة.

 

وبالقاء القبض على الزوج اعترف بانه قام بطعن زوجته عندما كانت تتأهب لاداء صلاة الفجر وانتظر بجوار جثمانها نحو ساعة حتى تيقن من مفارقتها الحياة وقام بتقطيعها إلى 8 أجزاء  مستخدماً الساطور ووضعها فى أكياس من البلاستيك وألقاها في إحدى الزراعات فى القنطرة شرق.

 

وقتل طفلته البالغة من العمر خمسة سنوات وقال في اعترافه في محضر الشرطة أن زوجته كانت كثيرة المشاكل وتتعمد إثارتها مع الجيران مُرشداً عن آلات الجريمة ومنطقة إلقاء الجثة.


اقرأ أيضا:

ضبط طن بانجو في مخزن بصحراء القنطرة شرق

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان