رئيس التحرير: عادل صبري 01:13 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصرع 2 في انهيار عقار شرق الإسكندرية

مصرع 2 في انهيار عقار شرق الإسكندرية

حوادث وقضايا

مصرع 2 فى انهيار عقار شرق الإسكندرية"صورة أرشيفية"

مصرع 2 في انهيار عقار شرق الإسكندرية

محمود فخرى 10 سبتمبر 2014 11:02

لقي شخصان مصرعهما، في انهيار العقار رقم 10 بشارع المنوفية بأرض عبدالباقي، بدائرة قسم شرطة سيدي جابر شرق الإسكندرية، وذلك في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وعلى الفور أصدر حي شرق الإسكندرية، قرارًا بإخلاء العقار رقم 8 من السكان دون المنقولات، لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، بعد تضرره من انهيار العقار الآخر.

أسفر الحادث عن وفاة كل من عادل فاروق نجيب داود "36 سنة" عاطل مقيم مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، والمدعو ميسو، في العقد الثالث من العمر "غير معلوم باقي بياناته"، أثناء تواجدهما بشقة بالطابق الثالث علوي التي كانا يترددان عليها لتشوين بعض المخلفات بها.

نتج عن الحادث سقوط جزء من واجهة العقار الملاصق له رقم 8 شارع الفيوم بكامل ارتفاع العقار، وهو مكون من 4 طوابق، طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية ملك محمد عبدالعال خليفه "دون حدوث إصابات".

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين المارة والعقارات المجاورة، ونقل الجثتين لمشرحة الإسعاف، وتم إخطار الأدلة الجنائية لرفع بصمات وتصوير جثة المتوفى المجهول، وكلفت المباحث بتحديد شخصية المتوفي المجهول.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. محافظ الإسكندرية يستقبل قنصل تركيا الجديد

كحك الأوقاف.. أغرب قصة نصب في الإسكندرية

تأجيل دعوى تجريم شعار يسقط حكم العسكر لـ21 أكتوبر

إلى مواطني الإسكندرية.. الأسماك فيها سم قاتل


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان