رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجثة العاشرة.. مسلسل الرؤوس المقطوعة بشمال سيناء يتواصل

الجثة العاشرة.. مسلسل الرؤوس المقطوعة بشمال سيناء يتواصل

حوادث وقضايا

قوات الأمن تنتشر في سيناء- ارشيف

الجثة العاشرة.. مسلسل الرؤوس المقطوعة بشمال سيناء يتواصل

محمود عيد 10 سبتمبر 2014 08:35

أعلنت مصادر أهلية وشهود عيان بشمال سيناء، أنه عثر بالأمس الثلاثاء، على جثة مفصولة الرأس بمنطقة قرية الجورة جنوب مدينة الشيخ زويد ليرتفع بذلك عدد من تم قطع رؤوسهم بشمال سيناء إلى 10 ضحايا، عادة ما يتم توجيه اتهامات لهم بالعمالة مع الموساد.

 

وقال الأهالي: إن الجثة عثر عليها على جانب أحد طرق القرية وبجوارها ورقة كتب عليها هذا عميل مع الموساد، وتبين أن القتيل هو شقيق أحد من قطعت رؤوسهم قبل ذلك وأعلنت أنصار بيت المقدس عن مسئوليتها عن قتلهم في فيديو نشر عبر مواقع جهادية.

 

وكان مسلحون قد قاموا خلال الأسبوع الماضي بنشر بيان وتوزيعه على الأهالي يتضمن اسماء 9 أشخاص جاء في البيان أن جماعة أنصار بيت المقدس قامت بذبحهم لتعاونهم مع الموساد والتجسس على من أسمتهم "المجاهدين"، وحذر البيان من استمرار تعاون "العملاء" مع الموساد مطالبا إياهم بالتوبة والعودة وسيتم الصفح عنهم.

 

وسادت حالة من الغضب بين أهالي سيناء وحملوا الجهات الأمنية المسئولية عن حالة الانهيار الأمني الذي تعيشه سيناء، وقال عدد منهم إن المسلحين يتحركون ويخطفون من يشاؤون في الوقت الذي تتم به عمليات موسعة وتقول القوات إنها قتلت عددا منهم.

 

وكان مواطن من أهالي منطقة شرق العريش لقي مصرعه برصاص مسلحين اقتحموا منزله في قرية قبر عمير وقتلوه واستولوا على سيارته الخاصة ولاذوا بالفرار.

 

اقرأ ايضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان