رئيس التحرير: عادل صبري 01:15 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

طالب ينعي مستقبله في رسالة من خلف قضبان قنا

طالب ينعي مستقبله في رسالة من خلف قضبان قنا

حوادث وقضايا

الرسالة

هدد بالإضراب عن الطعام حتى إخلاء سبيله أو موته..

طالب ينعي مستقبله في رسالة من خلف قضبان قنا

رضوان الشريف 09 سبتمبر 2014 12:18

تداولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة بعث بها طالب بكلية الهندسة "جامعة سوهاج" من داخل سجن قنا العمومي، والمتهم بانتمائه لجماعة محظورة، نعى خلالها مستقبله الذي توقفت عجلته منذ اعتقاله، ومعلنًا دخوله في إضراب جزئي ثم كلي عن الطعام لحين إخلاء سبيله.

وجاء نص الرسالة من الطالب سالم كامل محمود كالآتي: «385 يوما من الاعتقال والحبس الاحتياطي في اتهامات ملفقة، ليس لها أي أساس من الصحة.. هذا الاعتقال الذي حرمني من دخول الامتحانات السنة الماضية، حيث إنني طالب بكلية الهندسة بجامعة سوهاج، وهي كلية عملية، تعمل بنظام الساعات المعتمدة ولابد من حضور الجزء العملي الذي يمثل 40% من المادة، وبعد تأجيل القضية إلى نهاية شهر أكتوبر المقبل، أدخل في العام الدراسي الثاني ليتكرر السيناريو، وهو تدمير مستقبلي للسنة الثانية على التوالي، هذا غير المعاناة الهائلة التي يعانيها أهلي بسبب حبسي».

واستطرد قائلاً: «رفضت المحكمة قبول 3 استئنافات قدمت لها مع تقديم الأوراق التي تثبت أني طالب بكلية عملية، ولابد من حضوري بها».

واختتم رسالته بالقول: «أقر أنا الطالب / سالم كامل محمود حسين، طالب بكلية الهندسة جامعة سوهاج، المتهم ظلمًا في القضية رقم 9063 جنايات قسم قنا بالدخول في إضراب جزئي عن الطعام، وبعد ذلك الدخول في إضراب كلي، وهذا الإضراب لن ينفك إلا بإخلاء سبيلي إن شاء الله، للخروج من هذا السجن لاستكمال مشواري الدراسي أو الخروج من هذه الحياة».

 

اقرأ أيضًا:

السوهاجية للمسئولين: العيشة بقت زبالة.. ارحمونا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان