رئيس التحرير: عادل صبري 10:14 صباحاً | الاثنين 28 مايو 2018 م | 13 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

ضبط عاطلين بتهمة هتك عرض أطفال بالإسكندرية

ضبط عاطلين بتهمة هتك عرض أطفال بالإسكندرية

حوادث وقضايا

القبض على عاطلين هتكا عرض أطفال الشوارع بالإسكندرية"صورة أرشيفية"

ضبط عاطلين بتهمة هتك عرض أطفال بالإسكندرية

محمود فخرى 09 سبتمبر 2014 09:40

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية القبض على عاطلين، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في استغلال الأحداث واستقطاب الصبية حديثي السن والهاربين من ذويهم بزعم إيجاد فرص عمل لهم بعد قيامهم بهتك أعراضهم وسرقة متعلقاتهم.


 

كان ضباط قسم مباحث رعاية الأحداث قد شنوا حملة بدوائر أقسام المدينة في إطار جهود المديرية في مكافحة جرائم الأحداث.


 

وأفاد بيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، أن الحملة أسفرت عن ضبط كل من "محمد ج م ط" 65 سنة عاطل، مقيم دائرة قسم شرطة محرم بك محكوم عليه في القضية جنح قسم شرطة العطارين " تسول " غيابياً بالحبس لمدة ثلاث أشهر، و"يحيى أ ف م" 19 سنة عاطل، مقيم دائرة قسم شرطة محرم بك.


 

وكشفت التحريات قيام المتهمين، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في استغلال الأحداث واستقطاب الصبية حديثي السن والهاربين من ذويهم، بزعم إيجاد فرص عمل لهم بعد قيامهم بهتك أعراضهم وسرقة متعلقاتهم، وبصحبتهما الأحداث وعددهم 4 أحداث.


 

 تم ضبط المتهمين أثناء تواجدهم بمنطقة محطة الرمل بدائرة قسم شرطة العطارين، وبسؤال المجني عليهم، قرروا هروبهم من أهليتهم وتقابلهم مع المتهمين اللذين قاموا بهتك عرضهم.


 

وبمواجهة المتهمين، بما جاء بأقوال المجني عليهم، أنكرا، وتحرر المحضر جنح أحداث القسم وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.


 

وفى سياق متصل، تمكن ضباط قسم شرطة العطارين، من ضبط المدعو "محمد ر. ز." 33 سنة عاطل، له معلومات جنائية مسجلة، مقيم دائرة قسم سيدي جابر لقيامه باستغلال الصبية في أعمال متدنية منها جمع القمامة والزج بهم في الأعمال الإجرامية، أثناء تواجده بمنطقة الإبراهيمية، وبصحبته 4 أحداث.


 

اقرأ أيضا:

35 مليون جنيه ..حصيلة شهادات القناة بفرع للبنك الأهلي بالإسكندرية

ضبط 15 ألف عبوة عصير فاسدة بشركة "إدفينا" بالإسكندرية

إخماد حريق هائل بشركة السيراميك الدولية ببرج العرب

السيدات اﻷكثر إقبالا على شراء شهادات القناة بالإسكنرية


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان