رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

رصاصات شرطي تنهي حياة صبي في الإسماعيلية

قاد دراجة نارية مسرعًا لإنقاذ والدته المريضة..

رصاصات شرطي تنهي حياة صبي في الإسماعيلية

ولاء وحيد 08 سبتمبر 2014 13:48

سادت حالة من الغضب والاستياء بين أهالي منطقة كوبري (5) التابعة لقرية المنايف بالإسماعيلية؛ احتجاجًا على قيام مخبر شرطة بإطلاق 3 رصاصات على رأس صبي (15 عاما) من أهالي العزبة؛ ما أدى لوفاته فى الحال.

 

وأوضح عدد من أهالي القرية لـ "مصر العربية" أن الصبي كان يستقل دراجة نارية بصحبة والدته وشقيقته في طريقه لتوصيل والدته المريضة إلى أحد الوحدات الصحية القريبة بالمنطقة عندما باغته مخبر الشرطة بإطلاق النار عليه دون أي سبب يذكر.
 

وقالت مصادر أمنية لـ "مصر العربية" إن مخبر شرطة يدعى "أحمد سعيد" أطلق النار على صبي من عرب المعاذة يدعى "محمد حسين عواد صبيح" 15 سنة كان يستقل دراجة نارية أثناء محاولته المرور من منطقة كوبري (5) على طريق الإسماعيلية مساء أمس.

 

وطالب الكثير من أهالي العزبة بالقصاص لأجل الصبي، مشيرين إلى أن الصبي كان يسير بسرعة حتى يتمكن من الوصول بوالدته وشقيقته بسرعة وأنه لم يكن يحمل رخصة ولا بطاقة لعدم بلوغه السن القانونية.

 

ألقت أجهزة الأمن القبض على المخبر القاتل وتم تحرير محضر ضده بمركز شرطة الضواحي.

 

وأكدت تحقيقات النيابة العامة وتحريات المباحث الجنائية أن الصحيفة الجنائية للقتيل نظيفة ولا توجد له أي سوابق جنائية. وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان